أكرم القصاص - علا الشافعي

لتخسيس الأرداف تمرين السبعات سهل ومبياخدش وقت

الخميس، 31 مارس 2016 10:00 م
لتخسيس الأرداف تمرين السبعات سهل ومبياخدش وقت تمارين رياضية لتخسيس الأرداف
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأرداف المشكلة الأزلية للكثير من الرجال والنساء، يعانون خلالها من اختلال فى شكل الجسم ولا يشعرون مع سمنتها أبدًا بجمال القوام.


تخسيس الأرداف بالتمرينات



الدكتور صابر الغرباوى استشارى السمنة والنحافة، أوضح أن هناك تمرينًا سهلاً يمارسه الشخص بشكلين مختلفين، للتخلص من مشكلة الأرداف المقلقة والمزعجة، وهو تمرين يساعد دون شك على تقوية عضلات الأرداف والبطن معًا، وهو ما يعطيه ميزة كبيرة، مع شد عضلات الفخذين داخليًا ومن الخارج أيضًا، وهو ما يعطى أثرًا فعالاً فى التخلص من الأرداف.

تمرين السبعات لتخسيس الأرداف



وأول نوع من هذا التمرين يكون فى وضع النوم والاستلقاء على الظهر، مع رفع القدمين عن الأرض مسافة 30 سم بشكل محدد، مع فرد الركبتين، ويبدأ الشخص فى إبعاد الساقين عن بعضهما البعض أكبر مسافة يقدر على الوصول لها، ويكرر هذا للتمرين من عشرة مرات حتى 15 مرة، على 3 مجموعات، أى يمارس الشخص العشر مرات مرة، وبعدها يأخذ قسطًا من الراحة لا يزيد على الدقيقتين، ثم يكرر مرتين بينهما دقيقتين راحة أيضًا.

أما النوع الثانى من تمرين السبعات حسب تأكيد استشارى السمنة والنحافة، فيكون بنفس الكيفية السابقة مع عمل فاصل بين الساق والأخرى، لا يجب أن يقل عن 50 سم مع عمل وضع البدال بالطول بالقدمين، ويكرر أيضًا كسابقه.



موضوعات متعلقة


رجيم "دشتى" يساعد فى التخلص من دهون الأرداف والبطن والصدر


أفضل 5 تمرينات لتخسيس الأرداف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة