ثورة تصحيح تشيلسى.. 3 نجوم ضحايا طريقة لعب كونتى

الخميس، 31 مارس 2016 10:23 ص
ثورة تصحيح تشيلسى.. 3 نجوم ضحايا طريقة لعب كونتى كونتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد أنطونيو كونتى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى إلى تغيير وجهته فى الصيف المقبل من مقر الأزورى فى روما إلى العاصمة الإنجليزية لندن لتدريب تشيلسى خلفًا لجوس هيدينك المدرب الحالى المؤقت.

موقع "سكاوكا" الإنجليزى توقع تغييرات جذرية فى تشكيل البلوز بعد قدوم كونتى الصيف المقبل، بناء على أداء المدرب الإيطالى مع يوفنتوس قبل توليه مهمة تدريب الأزورى، وسيكون الثلاثة لاعبين التاليين ضحايا المدرب الجديد لتشيلسى..

جون أوبى ميكيل


لاعب الوسط النيجيرى أحد الخيارات المهمة لجوس هيدينك منذ قدومه خلفًا لمورينيو، لكنه لن يحتفظ بمكانه مع المدرب الجديد الذى يفضل لاعبى الوسط الهدافين والذين يقدمون أداءًا هجوميًا أمثال أرتورو فيدال نجم يوفنتوس السابق وبايرن الحالى الذى سجل هذا الموسم بمعدل 2.26 هدفً فى المباراة، وماركيزيو الذى يصنع فرصًا بمعدل 1.09 فرصة فى المباراة مع يوفنتوس.
1


أوسكار


طريقة لعب كونتى لا تتوافق مع البرازيلى أوسكار الذى يقوم بدور رقم 10 فى الملعب، ويجيد تأديتها فى طريقتى 4/2/3/1 و4/3/3، لكن كونتى لا يفضل كلا الطريقتين وظهر ذلك مع يوفنتوس عندما اعتمد على 3/5/2، وتغييرها أحيانًا إلى 4/4/2، وقد لا يجد أوسكار مكانًا فى تشكيل البلوز.
2


بيدرو


جاء بيدرو من برشلونة الصيف الماضى لكن الظروف لم تساعده على التألق، الفريق يعانى فى كل البطولات، النتائج تتراجع وأخيرًا أقيل مورينيو.. أسوأ بداية ممكنة للنجم الإسبانى مع ناديه الجديد.

ومع كونتى قد تكون المور أسوأ بالنسبة إلى بيدرو، خاصة وأن طريقة لعبه ومركزه المفضل فى طريقة 4/2/3/1، لن يكون موجودًا مع المدير الإيطالى، وقد يقوم بدور الجناح فى طريقة 3/5/2، لكنه لن يقوم بالأدوار الدفاعية بشكل جيد، أو 4/4/2 وسيجد صعوبة أيضًا فى الحفاظ على مكانه بالتشكيل لوجود عدد من المميزين فى نفس مركزه.
3


أخبار متعلقة..


- كونتى يراقب 8 صفقات من الدورى الإيطالى لأجل تشيلسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة