بالصور.. "يويفا" يتجاهل إساءة جماهير ليفربول ويونايتد لكارثتى ميونخ وهيلزبره

الخميس، 31 مارس 2016 09:17 م
بالصور.. "يويفا" يتجاهل إساءة جماهير ليفربول ويونايتد لكارثتى ميونخ وهيلزبره جانب من اشتباكات جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم خطاباً رسمياً إلى نادى ليفربول الإنجليزى، يتهم فيه جماهير الريدز، بتوجيه هتافات مسيئة لجماهير مانشستر يونايتد، خلال المباراة التى جمعت الفريقين قبل نحو أسبوعين فى إياب دور الـ 16 للدورى الأوروبى، وانتهت بتعادلهما 1 : 1.



الغريب أن الخطاب "يويفا" إلى النادى الإنجليزى، لم يشر إلى الهتافات التى وجهتها جماهير ليفربول لجماهير يونايتد، للإساءة إلى كارثة ميونخ الشهيرة، وكذلك لم يشير إلى الهتافات التى ردت بها جماهير يونايتد للإساءة إلى كارثة هيلزبره، ولكنه اكتفى فقط باتهام جماهير الريدز، بتوجيه هتافات مسيئة لجماهير الشياطين الحمر، واستخدام الشماريخ بشكل غير مشروع، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

من المقرر أن يستمع الاتحاد الأوروبى للردود التى سيتقدم بها مسئولى ليفربول ومانشستر يونايتد للرد على هذه الاتهامات، فى 19 مايو المقبل، بعد يوم واحد من نهائى "يوروبا ليج" الذى سيقام فى مدينة بازل السويسرية.



جدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى ربع النهائى على حساب يونايتد، بنتيجة 3 : 1 فى إجمالى مباراتى الذهاب والإياب، بعد أن فاز عليه فى المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف.


اشتباكات جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد (1)
اشتباكات بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد


اشتباكات جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد (2)
الأمن يحاول التفريق بين جماهير الفريقين


اشتباكات جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد (3)
عنف شديد بين جماهير الفريقين




موضوعات متعلقة ..


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. واين رونى يحلل مباراة إنجلترا وهولندا

- انتقال رحيم ستيرلنج لمانشستر سيتى يتسبب فى خسارته 3 ملايين دولار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة