أجهزة الأمن تعد ملفا كاملا حول "مقتل ريجيني" تمهيدا لعرضه على إيطاليا.. وفد مصرى يسافر للقاء المدعى العام بروما 5 أبريل.. القاهرة تعرض آخر ما توصلت إليه من معلومات بالقضية.. وتتعهد بتقديم الجناة قريبا

الخميس، 31 مارس 2016 11:57 ص
أجهزة الأمن تعد ملفا كاملا حول "مقتل ريجيني" تمهيدا لعرضه على إيطاليا.. وفد مصرى يسافر للقاء المدعى العام بروما 5 أبريل.. القاهرة تعرض آخر ما توصلت إليه من معلومات بالقضية.. وتتعهد بتقديم الجناة قريبا الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن المصرية انتهت من إعداد ملف كامل عن قضية الشاب الإيطالى جوليو ريجينى الذى عثر على جثته مقتولاً فى مطلع فبراير الماضى بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، تمهيداً لعرضه على المدعى العام بروما "جوزيبى بيناتونى" فى 5 أبريل المقبل، حيث من المقرر سفر وفد مصرى إلى إيطاليا لعرض أخر ما توصلت إليه التحقيقات المصرية بشأن الحادث.

وأوضحت المصادر، أن الملف الخاص بالشاب الإيطالى يتضمن العديد من الأوراق والمعلومات الهامة التى توصلت إليها الأجهزة الأمنية المصرية منذ وقوع الحادث، حيث يحتوى الملف على تحريات كاملة حول جوليو منذ وصوله القاهرة حتى العثور على جثته مقتولاً بالطريق الصحراوى، وعلاقاته المتشعبة وأسرار لقاءاته بالعمال ومسئولى بعض النقابات، والأقوال التفصيلية لأصدقائه وشهاداتهم عن آخر أيام حياته فى القاهرة، فضلاً عن أقوال الجيران فى الشقة التى كان يقيم بها فى منطقة الدقى بالجيزة.

ويحتوى الملف الذى تقدمه الأجهزة الأمنية للسلطات الإيطالية على شرح وافى لتفاصيل مقتل التشكيل العصابى الذى عثر بحوزته على المتعلقات الشخصية لـ"ريجينى"، ومعلومات هامة حول هذا التشكيل والحوادث التى ارتكبها، ومن بينها سرقة الإيطالى "ديفيد" منذ عدة أشهر بالقاهرة، وبيان تفصيلى بالمتعلقات الخاصة بالشاب الإيطالى التى عثر عليها بمنزل شقيقة المتهم الرئيسى فى التشكيل العصابى بالقليوبية، وهى "حقيبة هاند باج حمراء اللون عليها علم دولة إيطاليا بداخلها حافظة نقود جلدية بنية اللون بها جواز سفر باسم جوليو ريجينى 28 سنة، وكارنيه الجامعة الأمريكية الخاص به وعليه الصورة الشخصية ومدون به باللغة الإنجليزية "باحث مساعد"، وكارنيه جامعة كامبريدج خاص به، وفيزا كارد خاصة به، وهاتفين محمول، وعثر على حافظة جلدية حريمى مدون عليها باللغة الإنجليزية عبارة LOVE، ومبلغ 5 آلاف جنيه، وقطعة داكنة تشبه مخدر الحشيش وزنت 15 جراما، وساعة يد حريمى سوداء اللون، و3 نظارات شمسية".

كما تعرض الأجهزة الأمنية على الجانب الإيطالى نصوص البيانات الرسمية التى أصدرتها وزارة الداخلية بشأن التشكيل العصابى المقتول بالقاهرة الجديدة، والتى لم تشر من خلالها رسمياً بأنهم وراء قتل ريجينى، وإنما أكدت فقط العثور على متعلقاته الشخصية بمنزل أحدهم.

وتختتم الأجهزة الأمنية المصرية ملف الشاب الإيطالى بتصوراتها حول الحادث وأبعاده، والمسارات التى تعمل فيها من خلال المعلومات التى توصلت إليها، وبناءً على التقرير الطبى لجثة المجنى عليه، وتتعهد ببذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع المحققين الإيطاليين للتوصل إلى هوية الأشخاص الحقيقيين المتورطين فى قتل ريجينى، وتقديمهم للعدالة فى أقرب وقت.



الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (1)

الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (2)

الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (3)

الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (4)

الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (5)

الشاب الايطالى-جوليو ريجينى-المدعى العام الايطالى (6)



موضوعات متعلقة..



ـ اجتماع الشرطة المصرية والإيطالية بروما 5 أبريل لبحث تطورات قضية ريجينى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

النعامة

عدد الردود 0

بواسطة:

imad taha

على نفسها جنت براقش

عدد الردود 0

بواسطة:

مفقوع

إهدار مال عام وعدم تعاون مع المحققين ا?يطاليين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة