علاء عبدالمنعم: عمل لجان دراسة بيان الحكومة سيمتد لأكثر من 10 أيام

الخميس، 31 مارس 2016 10:06 ص
علاء عبدالمنعم: عمل لجان دراسة بيان الحكومة سيمتد لأكثر من 10 أيام النائب علاء عبدالمنعم
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب علاء عبدالمنعم، المتحدث الرسمى لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سيعقد سلسلة من الاجتماعات بداية من يوم السبت القادم، لمناقشة برنامج الحكومة وتحديد موقف الائتلاف منه، مشيرا إلى أن البرلمان فى حاجة لاستيضاح بعض الأمور من جانب الحكومة والتى تتعلق بالجدول الزمنى وآليات التنفيذ.

وأضاف "عبدالمنعم" لـ "اليوم السابع"، أن اللجان المتخصصة والمكلفة بدراسة بيان الحكومة سيمتد عملها لأكثر من 10 أيام، مؤكدا أن مدة الـ 10 أيام تنظيمية وغير ملزمة، مشيرًا إلى أن استدعاء الوزراء داخل اللجان للرد على استفسارات النواب سيحتاج لمزيد من الوقت.

وأكد النائب البرلمانى على ضرورة تحديد جدول زمنى للمشروعات التى طرحتها الحكومة حتى يتمكن البرلمان من محاسبتها حال التقصير.

وتابع قائلاً:"كلام الحكومة مسطح وغير محدد بالنسبة للنواب"، مشيرا إلى أن البرلمان سيرسل مشروع لائحته إلى رئيس الجمهورية اليوم الخميس، للتصديق عليها، ونشره بالجريدة الرسمية حتى يبدأ العمل بها رسميا داخل البرلمان.


موضوعات متعلقة..


- لجنة دراسة بيان الحكومة تشكل 7 لجان متخصصة لسرعة الانتهاء من تقرير منح الثقة لـ"إسماعيل ".. وكيل المجلس: الحكومة قدمت ما عليها والدور الآن على البرلمان.. ومصطفى بكرى: الأوضاع الاقتصادية أولوية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة