خروج فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن من موسم شم النسيم بسبب "نوارة" منة شلبى

الخميس، 31 مارس 2016 10:00 م
خروج فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن من موسم شم النسيم بسبب "نوارة" منة شلبى ليلى علوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجل المنتج أحمد السبكى بشكل مفاجئ فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، ليخرج من موسم شم النسيم المقبل، على الرغم من قرب الانتهاء نهائيًا من عمليات مونتاجه ومكساجه، وهى مراحله الأخيرة.

وقال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إنه فضل تأجيل العمل، لرغبته فى طرحه بموسم آخر، يكون أكثر تناسبًا مع أحداثه، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يقدمه بموسم عيد الفطر، ولكن حتى الآن، لم يستقر على هذا الأمر بشكل نهائى.

وتذهب التكهنات إلى أن تأجيل الفيلم جاء لسببين، الأول هو تواجد فيلم آخر بالسينمات لإحدى بطلات العمل وهى الفنانة منة شلبى، التى يعرض لها حاليًا فيلم "نوارة"، مع محمود حميدة، للمخرجة هالة خليل، والثانى رغبة السبكى فى إجراء بعض التعديلات النهائية فى الفيلم بهدوء ودون استعجال.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داود وإنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى.

ويتناول العمل حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال 3 طباخين، هم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


موضوعات متعلقة


منتج "الماء والخضرة والوجه الحسن": الفيلم فى مرحلة المونتاج النهائية

كلاكيت تانى مرة.. إعادة تصوير المشهد النهائى لفيلم "الوجه الحسن"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة