النائب محمد عبد الغنى:برنامج الحكومة لم يعكس توجهاتها السياسية والاقتصادية

الخميس، 31 مارس 2016 12:53 ص
النائب محمد عبد الغنى:برنامج الحكومة لم يعكس توجهاتها السياسية والاقتصادية محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب، إن بيان الحكومة مجرد كلاماً إنشائياً يرسم صور عامة وليس برنامج يعبر عن أحلام شعب قام بثورتين ويحلم بتغيير جذرى، مشيراً إلى أن البيان شابه نوعاً من التقصير لعدد من الموضوعات الهامة، بالإضافة إلى أنه استطرد حديثاً عن استعراض نقاط ضعفنا مع تجاهل نقاط قوتنا ومواردنا.

وأضاف عبد الغنى لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج غاب عنه التوجهات السياسية والاقتصادية للحكومة، مؤكداً أن الحكومة تعتمد على سياسات سابقة أثبتت فشلها، لافتاً إلى أن برنامج الحكومة غاب عنه الجدول الزمنى وآليات التنفيذ، الأمر الذى سيكون فى حاجة لتفسير من جانب الحكومة.

وانتقد النائب البرلمانى حديث رئيس الحكومة عن وجود إجراءات صعبة، مؤكداً أن ذلك سيمثل عبئاً إضافياً على كاهل المواطنين من البسطاء ومحدودى الدخل، متمثلاً فى ارتفاع الأسعار.


موضوعات متعلقة...


فتنة مجلس الدولة بالبرلمان.. ثورة لواءات ونائبات بعد موافقة "أبو شقة" على حذف التمييز الإيجابى وعدم عودة رجال الشرطة لعملهم.. ممدوح مقلد: حملة توقيعات للتمسك بالمادة.. وشيرين فراج: نتواصل لإيجاد حل
البرلمان يحسم موقفه من توصيات مجلس الدولة بشأن لائحته غدا.. بهاء أبو شقة: أخذنا بمعظم ملاحظات الصياغة.. وفقهاء قانونيون يحذرون من اتجاه المجلس للإبقاء على إدراج موازنته كرقم واحد.. ويؤكدون: غير دستورى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة