سامى عبد العزيز: الله أرسل "خاطف الطائرة" ليُصلح الصورة الخاطئة عن مصر

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:46 م
سامى عبد العزيز: الله أرسل "خاطف الطائرة" ليُصلح الصورة الخاطئة عن مصر سامى عبد العزيز عميد كلية الإعلام الأسبق بجامعة القاهرة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سامى عبدالعزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق بجامعة القاهرة، إن الله أرسل "خاطف الطائرة" ليًصلح ما يُثار عن مصر فى الفترة الأخيرة من صورة ذهنية خاطئة.

وقال "عبدالعزيز" فى مُداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، مساء الأربعاء: "إدارة حدث خطف الطائرة فرضت على الإعلام أن يكونوا أمناء، وسرعة التحرك من الجهات الرسمية حتى سرعة تصليح وإصلاح الأخطاء أكسب الإدارة المصداقية والانضباط فى المعلومات".

وأضاف: "الله أرسل الحادث ليكشف عن أن مطار برج العرب يشهد إجراءات أمنية قوية، والتوثيق المرئى كشف عن كيفية التفتيش فى المطارات المصرية"، مستطرداً: "الحدث إيجابياته تصل لـ90%، وخاطف الطائرة أرسله الله ليصحح الصورة الذهنية عن مصر وانتشرت خلال الفترة الأخيرة".


موضوعات متعلقة:


-راكب يكشف قصص طريفة لمصريين على متن الطائرة المخطوفة..عبد الله العشماوى: رجل كشف لزوجته عن حساب بنكى سرى فنسيت انه مختطف وظلت تسأله عن اسم البنك..وآخر يسأل عن "فرخة بلدى مجمدة" الأمن رفض إدخالها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة