بدء اجتماع مجلس جامعة القاهرة لمناقشة تقديم موعد امتحانات كلية الحقوق

الأربعاء، 30 مارس 2016 11:13 ص
بدء اجتماع مجلس جامعة القاهرة لمناقشة تقديم موعد امتحانات كلية الحقوق مجلس جامعة القاهرة - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل، اجتماع مجلس جامعة القاهرة، وذلك لمناقشة تقديم موعد الامتحانات بكلية الحقوق بالجامعة، وكذلك الاستعدادات النهائية لكليات الجامعة لتلك الامتحانات إضافة إلى عدة أمور إدارية أخرى.

كان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، قد نفى ما تردد عن تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالجامعة، مؤكدا أنه ليس صحيحا بالمرة وغير مطروح نهائيا، وأن الامتحانات فى شهر رمضان الكريم أمر طبيعى.

وأضاف نصار، أن الحالة المطروحة للمناقشة فى مجلس الجامعة هى كلية الحقوق، وذلك بسبب مواعيد الامتحانات بها التى تعقد فى الفترة من 3 إلى 6 مساء.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن هناك مقترحين مطروحين للمناقشة بمجلس الجامعة، فيما يخص امتحانات كلية الحقوق، أولهما تبكير موعد الامتحانات أسبوعا لتنتهى قبل شهر رمضان المبارك نظرا لتأخر الفترة التى يؤدى فيها الطلاب الامتحانات، مؤكدا أن هناك حلولا بديلة ستتم مناقشتها ومن بينها إيجاد أماكن بديلة.

وكانت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب جامعة القاهرة، قد أعلنت تقديم مواعيد الامتحانات بالجامعة، قائلة: "مفيش امتحانات فى رمضان، وتنتهى الدراسة فى الجامعة لجميع الطلاب يوم 5\5\2016، وتنتهى كافة أعمال الامتحانات قبل بدء شهر رمضان المبارك".




موضوعات متعلقة:



جابر نصار يعلن استعداد جامعة القاهرة للتنازل عن حصة من الميزانية نظير تسويق الأبحاث العلمية.. ورجال الأعمال فى مصر مؤمنون بقاعدة "شراء العبد أفضل من تربيته".. ويؤكد: أطلقوا أيدينا لتصنع لصالح الدولة


بالفيديو والصور.. جابر نصار: "شعب الصين دمه خفيف وابن نكتة".. وعلينا تعميق العلاقات مع بكين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة