أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. صراع زيدان وإنريكى بالكلاسيكو الأول كمدربين

الأربعاء، 30 مارس 2016 08:34 م
أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. صراع زيدان وإنريكى بالكلاسيكو الأول كمدربين زيدان وإنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الأحداث المثيرة لكلاسيكو الأرض بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، قبل أيام قليلة من إنطلاق المواجهة النارية المقرر لها السبت القادم، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة الـ31 لليجا.

صدام نارى بين زيزو وإنريكى


يلتقى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد وجها لوجه مع لويس إنريكى مدرب برشلونة، للمرة الأولى فى الكلاسيكو كمدربين، حيث تولى زيزو تدريب الفريق الملكى منذ 4 يناير الماضى خلفا للمقال رافاييل بينيتيز، فيما يخوض المدرب الإسبانى موسمه الثانى مع الفريق الكتالونى ويملك فى رصيده 5 ألقاب مع البارسا.


وجها لوجه كلاعبين


1-زيدان-وإنريكى

سبق للثنائى زيدان وإنريكى أن تقابلا وجها لوجها فى الكلاسيكو كلاعبين، حيث لعب المدرب الفرنسى مع ريال مدريد خلال الفترة بين عامى 2001 و2006، فيما خاض مدرب البلوجرانا مسيرة حافلة مع البارسا كلاعب خلال الفترة من 1996 حتى عام 2004.

هدف إنريكى فى الكلاسيكو


تقابل إنريكى مع زيدان عدة مرات فى الكلاسيكو، حيث نجح الأول فى هز شباك الميرنجى بوجود النجم الفرنسى مرة واحدة عندما سجل هدف التعادل للبارسا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى المباراة التى انتهت بنتيجة 1/1 بموسم 2002/2003.


ثنائية زيدان فى برشلونة "إنريكى"


أمام النجم الفرنسى المخضرم أحرز هدفين فى مرمى برشلونة بحضور إنريكى وكانا فى موسمه الأول بالدورى الإسبانى وكلاهما على ملعب "كامب نو"، حيث سجل زيزو هدفه الأول فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 بالليجا.



أما الهدف الثانى لزيدان قاد ريال مدريد لحسم الكلاسيكو بنتيجة 2/0، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.



خناقة لا تنسى بين زيزو وإنريكى



2-زيدان-وإنريكى

تحمل المواجهات السابقة بين زيدان وإنريكى فى كلاسيكو الأرض العديد من الأحداث التى لا تنسى، من أبرزها المشاجرة الشهيرة بينهما بالأيدى فى المباراة التى أقيمت فى أبريل من عام 2003.
وحدثت المشادة القوية عقب تدخل زيدان القوى ضد مدافع برشلونة كارليس بويول، وهو ما أثار غضب إنريكى الذى توجه للاشتباك مع زيدان
.



أخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. 44 هدفا حصيلة الميرنجى فى 14 مباراة مع زيدان

- أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بويول وراؤول يدعمان الغريمين قبل الكلاسيكو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة