وصول وفود الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:35 م
وصول وفود الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف منتخب مصر لناشئ الجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت إلى القاهرة جميع وفود الدول المشاركة فى بطولة مصر الدولية الأولى المفتوحة لناشئى وناشئات الجولف، وقاموا بأداء التدريبات على ملاعب بالم هيلز حيث تنطلق البطولة غدا الخميس.

تشارك فى البطولة دول اليونان وقبرص واسبانيا وفرنسا واستراليا مؤكدين على ثقتهم التامة فى أن مصر هى بلد الأمن والأمان.وقامت البعثة اليونانية بزيارة سياحية إلى منطقة الأهرامات لمشاهدة الاثار المصرية العريقة.

ووجه اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين الشكر إلى كل الوفود المشاركة فى البطولة واصرارهم على الحضور إلى مصر للتأكيد عمليا على أن مصر هى بلد الأمن والأمان من خلال تلك الرسالة المباشرة.

ومن جهته أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف تيمور أبو الخير أن المنافسات يشارك فيها خمسين لاعب ولاعبة من الناشئين والناشئات تحت 15 و18 عاما يتنافسون على اللقب الأول للبطولة على مدار ثلاثة أيام بدءا من غدا الخميس وحتى يوم السبت المقبل.

أشار إلى انه من المنتظر أن تشهد البطولة منافسات شرسة للغاية لمشاركة العديد من اللاعبين المميزين فى رياضة الجولف سواء من المصريين أو الاجانب ابرزهم لاعبا مصر ماجد عبد التواب وثريا سكاريللو.

أضاف أن اتحاد الجولف سيحقق أكثر من هدف من هذه البطولة فى مقدمتها دعم وتنشيط السياحة المصرية والتأكيد على أن مصر هى بلد الامن والأمان بجانب توفير فرصة احتكاك قوية للاعبينا المحليين مع دول متقدمة فى رياضة الجولف.


اخبار متعلقة:


- 300 ناشئ فى بطولة المدارس الأولى للجولف بالإسكندرية

- "7" دول فى بطولة مصر الدولية الأولى لناشئى الجولف لدعم السياحة الرياضية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة