سقوط عاطلين متهمين بسرقة "سعودى" بالإكراه فى مدينة السلام

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:38 م
سقوط عاطلين متهمين بسرقة "سعودى" بالإكراه فى مدينة السلام متهمين بسرقة سعودى
كتب ابراهيم احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات سرقة سعودى الجنسية، حيث تبين أن عاطلين كانا يسهران معه في شقته، وافتعلا معه مشاجرة واستولوا علي متعلقاته، تم ضبطهم واعترفوا بالواقعة، وتم إعادة المسروقات لصاحبها.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة السلام أول، بلاغا من "أحمد بن شريد بن حميد الحربى " 23 سنة سعودى الجنسية "، مقيم مؤقتا فى دائرة القسم، بأنه منذ بضعة أيام حال تواجده بشارع كورنيش النيل، تعرف على شخصين أحدهما "أحمد" وادعى أنه يقيم بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة.

وأشار السعودى، أنه وبناءا على اتفاق مسبق حضرا لمسكنه وبحوزتهما زجاجة تحوى مادة كحولية، فاستضافهما ، وعقب احتسائهما المواد الكحولية، طلب منه أحدهما مشاهدة خاتم فضة كان يرتديه فقام بتسليمه له، وعقب طلب استرداده فوجئ برفضه وتهديده بسلاح أبيض " مطواة "، وقعت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المبلغ بالتوجه للمطبخ وإحضار سكينا، إلا أن المتهمين تمكنا من السيطرة عليه وتوثيقه بشال.

كما تمكن المتهمان من الاستيلاء منه على الخاتم ، و 2 هاتف محمول ومبلغ 5000 جنيه ، حقيبة بداخلها ملابس , وفرا هاربين.

تم وضع خطة بحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " أحمد ع كً" 19 سنة عاطل والسابق اتهامه في قضتين أخرهما 7932 لسنة 2016م بولاق الدكرور / جيزة " مخدرات"، و"نادر م أر" 29 سنة عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بأنه نظرا لمرورهما بضائقة مالية خططا لسرقة المجنى عليه .

أرسشد المتهمان عن مكان المسروقات، وبعرضهما علي المجنى عليه تعرف عليهما، اتهمهما بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


"أمن الشرقية" يضبط 18 عاطلا بحوزتهم 9 كليو بانجو وحشيش وأقراص مخدرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة