حاخام إسرائيل الأكبر يدعو لطرد غير اليهود من فلسطين للسعودية

الأربعاء، 30 مارس 2016 09:29 ص
حاخام إسرائيل الأكبر يدعو لطرد غير اليهود من فلسطين للسعودية حاخام إسرائيل الأكبر يتسحاق يوسف
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الحاخام الإسرائيلى الأكبر يتسحاق عوفديا يوسف، الحكومة الإسرائيلية بطرد غير اليهود الذى لا يلتزمون بشرائع النبى "نوح" إلى السعودية، مضيفة أنه لا يحق لغير اليهود العيش فى إسرائيل إذا لم يكونوا ملتزمين بتلك الشرائع التى تفرضها اليهودية.

وقال يوسف فى خطبة له، نقلتها صحيفة "تايمز أوف إسرائيل": "إنه بحسب الشريعة اليهودية، لا ينبغى أن يعيش غير اليهود فى إسرائيل، وإذا لم يوافق غير اليهودى على الالتزام بالشرائع النوحية، علينا إرسالهم إلى السعودية، عند وصول الخلاص الحقيقى والكامل، هذا ما علينا فعله".

وأضاف الحاخام اليهودى المتطرف، أن السبب الوحيد لاستمرار السماح لغير اليهود فى العيش بالدولة اليهودية هو حقيقة أن المسيح لم يصل بعد، قائلا: "لو كانت أيدينا حازمة، لو كانت لدينا القوة لنحكم، هذا ما علينا فعله.. لكن المشكلة أن يدنا ليست حازمة، ونحن فى انتظار المسيح"، على حد قوله.

وأضاف يوسف أن غير اليهودى الذى يوافق على الالتزام بالشرائع النوحية – وهى أوامر أخلاقية أساسية تمنع إنكار وجود الله والإلحاد والقتل والعلاقات الجنسية الغير مشروعة والسرقة وأكل لحم حيوان حى - سيسمح له بالبقاء فى إسرائيل – أراضى فلسطين المحتلة - وتأدية الأدوار المحفوظة لغير اليهود لخدمة اليهود.

ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن يتسحاق يعد مثل والده الراحل، الحاخام عوفاديا يوسف، لديه سجل حافل فى الإدلاء بتصاريح مثيرة للجدل، حيث أنه قبل أسبوعين قال بأن على الإسرائيليين قتل الفلسطنيين منفذى الهجمات الذين يحملون سكينا من دون الخوف من القانون.

وفى أوائل عام 2015، خرج الحاخام بشدة ضد الهواتف الذكية وتذكر حادثة قام فيها بغمر هاتف ذكى فى وعاء من الماء، وقال إنه عندما رن الهاتف خلال حصة دراسية أجراها، طلب يوسف من الطالب إحضار وعاء ماء، ثم ألقاه فيه.


موضوعات متعلقة..


إسرائيل تعترف بخطورة الجيش المصرى.. حاخام يهودى: جيش مصر لا يزال أكبر خطر على تل أبيب.. ويؤكد: عزز قوته بعشرات الأسلحة المتطورة منذ توقيع اتفاقية "السلام"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

خنازير اسرائيل

اقترب يوم طردكم ايها الخنازير من فلسطين الحبيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

م.جمال عبد المنصف

مواطن عربى مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

ماذا يريد هذا الذنديق الكافر

سيارة تهرسك ويشلوك من الاسفلت بسكينة معجون

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الحميد

أولا ما هي حدود اسرائيل؟!!!!! و عجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

بسيطة ارسلهم الى تل ابيب

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد جعيتم

هم عنصريين .. ينتظرون المسيخ الدجال انتبهوا أيها السادة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

هو منتظر

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

أستغرب كلما أسمع هذه الهباله .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه * * *

الحقيقه .....

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر يوسف

حرامي وبيتحكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة