يوفنتوس يقلب الطاولة على الإنتر ويضرب موعدا مع ميلان فى نهائى الكأس

الخميس، 03 مارس 2016 12:52 ص
يوفنتوس يقلب الطاولة على الإنتر ويضرب موعدا مع ميلان فى نهائى الكأس فرحة يوفنتوس بالتأهل للنهائى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضرب يوفنتوس موعداً مع إيه سى ميلان فى نهائى كأس إيطاليا، بعدما فاز بصعوبة بالغة على إنتر ميلان 5: 3 بركلات الترجيح، رغم خسارته فى الوقت الأصلى من المباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا" فى إياب نصف نهائى البطولة بثلاثية دون رد.

إنتر نجح فى تحقيق المعجزة وفاز بثلاثية نظيفة، وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب لصالح اليوفى، لتتجه المباراة نحو شوطين إضافيين ومن ثم لركلات الترجيح التى ابتسمت فى النهاية لليوفى.

جاءت ثلاثية النيراتزورى عن طريق مارسيلو بروزوفيتش فى الدقيقة 16، وإيفان بيريسيتش فى الدقيقة 49، قبل أن يضيف بروزوفيتش هدفه الثانى والثالث لإنتر فى الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

بذلك وصل يوفنتوس للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالى، وللمرة الـ 16 فى تاريخه، ليُنافس على لقبه الحادى عشر حيث فاز باللقب 10 مرات من قبل، كأكثر فريق فوزاً بالبطولة، وآخرها بطولة العام الماضى، لذلك سيسعى للحفاظ على لقبه أمام ميلان.

وتعد تلك هى المرة الأولى التى يبلغ فيها يوفنتوس المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالى، منذ أن فعلها فى موسمى 1959 و1960.

ومن المقرر أن يلعب اليوفى أمام ميلان فى نهائى البطولة على الملعب الأولمبى بالعاصمة روما، فى 21 مايو المقبل، حيث كان ميلان تأهل للنهائى بفوز عريض على أليساندريا بسداسية دون رد فى مجموع المباراتين، ليتأهل للنهائى للمرة الـ 14 فى تاريخه، من أجل المُنافسة على لقبه السادس، بعد أن فاز بلقب البطولة 5 مرات من قبل.






أخبار متعلقة..


قبل نهائى كأس إيطاليا..إنتر يتقدم على يوفنتوس بهدف بروزوفيتش فى الشوط الأول

يوفنتوس × إنتر.. السيدة العجوز تبحث عن رقم لم يتحقق منذ 56 عاما

إنتر ميلان يستضيف يوفنتوس فى المواجهة المستحيلة بكأس إيطاليا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة