"الوفد" يدرس الدفع بمرشح على مقعد دائرة عكاشة الأحد المقبل

الخميس، 03 مارس 2016 08:37 ص
"الوفد" يدرس الدفع بمرشح على مقعد دائرة عكاشة الأحد المقبل الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، أن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعًا يوم الأحد القادم لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالحزب.

وأشار فؤاد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلى أن الاجتماع سيتناول ما إذا كان الحزب سيدفع بمرشح فى دائرة طلخا ونبروة، وذلك بعد خلو أحد مقاعدها عقب إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة من البرلمان.

وأضاف "فؤاد" أنه سيتم مناقشة القرار مع الأمانة العامة للحزب بالمحافظة، ودراسة الأسماء التى قد يتم الدفع بها فى انتخابات الدائرة والمقرر لها أن تجرى خلال 60 يوماً القادمة.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. فرحة وهتافات احتفالا بإسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان فى الدقهلية.. الأهالى: حققنا إنجازا تاريخيا وانتصرنا لحق الشهداء.. وسنقدم نائبا محترما يليق بالدائرة

- فرحة وارتياح على السوشيال ميديا بعد إغلاق قناة الفراعين وعرضها للبيع.. هاشتاج القناة ترند تويتر.. ومغردون: لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة.. القناة دمرت عقول الشعب.. وآخرون: هنضحك على مين بعدك يا "عوكش"

- الإعلام الإسرائيلى ينتفض من أجل "عكاشة".. هجوم على البرلمان المصرى بعد إسقاط عضويته.. ويؤكد: اتفاقية السلام باردة.. "معاريف": الشارع المصرى يكرهنا.. والمصريون يتظاهرون بتطبيق الاتفاقية

- مصطفى بكرى: إسقاط عضوية عكاشة انتصار للمقاومة الشعبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة