وزيرا الكهرباء والثقافة يشاركان بحفل مرور 20 عاما على تأسيس أكاديمية الشروق

الثلاثاء، 29 مارس 2016 07:50 م
وزيرا الكهرباء والثقافة يشاركان بحفل مرور 20 عاما على تأسيس أكاديمية الشروق وزير الكهرباء محمد شاكر
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل منذ قليل، حلمى النمم وزير الثقافة، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وفاطمة القاسمى، واللواء عبدالقوى خليفة محافظ القاهرة الأسبق، وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، ونائب وزير التربية والتعليم، ورجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء أكاديمة الشروق، وذلك لبدء الاحتفال بالذكرى الـ20 لإنشاء الأكاديمية.

ونظم طلاب كلية الهندسة بأكاديمية الشروق معرضا للمشروعات الحديثة التى ينتجونها، وذلك على هامش الاحتفال بمرور 20 عاما على إنشاء الأكاديمية بأحد الفنادق الكبرى.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم حامد المشرف على اللجنة المنظمة للمشروعات المعروضة، إنه فى مقدمة المشروعات المعروضة مشروع " scc " سكرين كارد، وذلك لعرض إعلانات على واجهات مواصلات النقل العام عن طريق الموبايل على أن يتم التحكم فى الإعلانات، وعرضها من أى مكان، موضحا أنه سيتم عرض ذلك المشروع على هيئة النقل العام ووزارة الإنتاج الحربى لمحاولة تطبيقه.

وأضاف حامد، فى تصريحات صحفية اليوم، أن هناك مشروعا آخر تتلخص فكرته حول التحكم فى السيارة عن طريق GPS، حيث يتم إيقاف السيارة فى حال سرقتها بشرط أن تكون هناك شبكة ليستطيع صاحبها وقف السيارة نهائيا عن طريق برنامج يتم برمجته على جهاز الموبايل الخاص بالمستخدم.


موضوعات متعلقة..


وزير التعليم العالى: رئيس أذربيجان يزور مصر قريبا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة