عبد الحفيظ عن فوز مصر على نيجيريا: انتصار لـ"جيل بأكمله"

الثلاثاء، 29 مارس 2016 11:55 م
عبد الحفيظ عن فوز مصر على نيجيريا: انتصار لـ"جيل بأكمله" سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى فوز المنتخب الوطنى الأول على نظيره النيجيرى بأنه "انتصار لـ"جيل بأكمله" ، موضحاً أن الفوز كان مطلوباً وهاماً فى هذا التوقيت حتى تعود الكرة المصرية إلى مكانتها الطبيعية.

كان منتخب قد فاز على نسور نيجيريا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا ، ورفع الفراعنة رصيدهم إلى 7 نقاط بعد خصم نقاط تشاد من جميع فرق المجموعة السابعة بعدما انسحبت من التصفيات ، وتصعد مصر "فلكياً" لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة فيما تودّع نيجيريا التصفيات بعدما توقف رصيدها عند نقطتين بعيداً عن نتيجة مبارياتها المُقبلة أمام تنزانيا.

أوضح مدير الكرة بالأهلى لـ"اليوم السابع" أن فوز مصر على نسور نيجيريا وصعودها بشكل كبير إلى أمم أفريقيا سيكون له مردود جيد على البطولات المحلية بجانب عودة المارد المصرى إلى مكانته الطبيعية فى الكرة الأفريقية.

أشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الفوز على نيجيريا يُعد بمثابة إنتصار لـ"جيل بأكمله" من اللاعبين عانى كثيراً من أجل كسر "عقدة" التأهل لأمم أفريقيا بعدما فشلت مصر فى التأهل إليها ثلاث دورات مُتتالية ، موضحاً أن الصعود للنهائيات المُقبلة سينعكس إيجابياً على إستقرار المسابقات المحلية فى مصر أيضاً.

رسميا ..صبحى وصلاح ومحسن يقودون المنتخب أمام نيجيريا
كوكا وزكريا ووردة خارج قائمة المنتخب أمام نيجيريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة