اللوائح تمنع وزير الرياضة من صرف مكافأة فوز المنتخب على نيجيريا

الثلاثاء، 29 مارس 2016 10:54 م
اللوائح تمنع وزير الرياضة من صرف مكافأة فوز المنتخب على نيجيريا خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن اللوائح تمنعه من صرف مكافآة للمنتخب الوطنى حالياً رغم فوزه على نيجيريا بهدف نظيف خلال مباراتهما معاً مساء اليوم ، الثلاثاء، وصعوده "فلكياً" لنهائيات أمم أفريقيا 2017.

وأوضح وزير الرياضة فى تصريحات للإعلامى سيف زاهر عبر فضائية الحياة أنه فكّر فى صرف مكافأة للمنتخب بعد الفوز على تشاد فى التصفيات ذاتها لكنه فوجئ بأن اللوائح تمنع صرف مكافآت إلا بعد الصعود لكأس العالم أو أمم أفريقيا أو الفوز بكأس أفريقيا.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز إن الوزارة تحاول دعم المنتخب الوطنى لإسعاد الجماهير المصرية ، لذا قام بالمساهمة فى تكاليف الطائرة الخاصة التى أقلت المنتخب إلى نيجيريا لمواجهة منتخبا الجمعة الماضية فى اللقاء الذى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأوضح وزير الرياضة إن إتحاد الكرة من حقه تقديم اقتراح بصرف مكافأة للمنتخب ووقتها سيكون من حق الجهة الإدارية الموافقة على هذه المكافأة أو رفضها.

كان منتخب مصر قد حقق فوزاً صعباً على نسور نيجيريا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، بإستاد برج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا ، وبذلك يرتفع رصيد مصر إلى 7 نقاط بعد خصم نقاط تشاد من جميع فرق المجموعة السابعة بعدما أنسحبت من التصفيات ، وتصعد مصر "فلكياً" لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة فيما تودّع نيجيريا التصفيات بعدما توقف رصيدها عند نقطتين بعيداً عن نتيجة مبارياتها المُقبلة أمام تنزانيا.

وتمتلك تنزانيا فرصة الصعود لأمم أفريقيا حال الفوز على نيجيريا ثم على مصر برباعية نظيفة حتى تُمثّل هذه المجموعة فى النهائيات وهى مهمة شبه مٌستحيلة.



أخبار متعلقة:


- بالصور.. الجماهير تحتفل مع لاعبى المنتخب خارج الاستاد بعد إقصاء نيجيريا

- زيزو:عدم المُجازفة وراء فوز الفراعنة على نيجيريا

- من جيل تريكة لرفقاء "صلاح": مشوار الألف ميل يبدأ بتخطى نيجيريا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة