البرتغال × بلجيكا.. رونالدو مقسم بين الكلاسيكو وفك لعنة الهاتريك

الثلاثاء، 29 مارس 2016 06:48 م
البرتغال × بلجيكا.. رونالدو مقسم بين الكلاسيكو وفك لعنة الهاتريك رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، يستضيف منتخب البرتغال نظيره البلجيكى على هامش استعدادات الفريقين ليورو 2016، بعدما نُقلت المباراة إلى إيريا بدلا من بروكسل بعد التفجيرات التى هزت العاصمة البلجيكية الأسبوع الماضى.

وسيكون كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى محور مباراة الليلة للأسباب التالية..

ركلة جزاء بلغاريا


تحمل رونالدو مسئولية خسارة البرتغال أمام بلغاريا بهدف دون رد الجمعة الماضى، بعدما قام بإهدار ركلة جزاء خلال اللقاء، ورغم ذلك حرص فرناندو سانتوس المدير الفنى للفريق على دعمه عقب المباراة وقال مازحًا أن قائد المنتخب يحتفظ بأهدافه لليورو.


لعنة هاتريك أرمينيا


لم يسجل رونالدو أى هدف مع منتخب بلاده منذ 13 يونيو 2015، عندما أحرز هاتريك أمام أرمينيا فى تصفيات اليورو باللقاء الذى حسمه البرتغال بنتيجة 3/2، وبعدها خاض 4 مباريات دون أى بصمة، وستكون مباراة الليلة فرصة لنجم ريال مرديد لفك تلك اللعنة، وفتح سجل أهدافه الدولية فى 2016.


الكلاسيكو


نيمار نجم برشلونة شارك فى مباراة واحدة فقط مع البرازيل من أصل مباراتين فى الأجندة الدولية هذا الأسبوع، ونفس الأمر بالنسبة لبرافو حارس مرمى البلوجرانا وتشيلى، فى الوقت نفسه حصل زميله جاريث بيل على راحة من منتخب ويلز، استعدادا للكلاسيكو يوم السبت المقبل وسيكون النجم البرتغالى مشتتًا بين تقديم أداء قوى أمام بلجيكا الليلة أو ادخار مجهوده لأهم مباريات الموسم.


موضوعات متعلقة..


- شاهد.. كوميديا رونالدو فى مران البرتغال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة