تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا وملعب المباراة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 04:29 م
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا وملعب المباراة مباراة منتخب مصر ونيجيريا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة مصر ونيجيريا، على استاد برج العرب، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا


تذاع مباراة مصر ونيجيريا عبر قنوات "بى أن سبورت" الحاصلة على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2017، حيث تنقل المباراة عبر قناة بى إن سبورت " 1"، كما ستذاع المباراة عبر التردد الأرضى لقناة النيل للرياضة.

ملعب مباراة مصر ونيجيريا


المباراة ستقام علي استاد برج العرب، المتواجد فى طريق الساحل الشمالى التابع لمحافظ الاسكندرية، وهو ملعب تابع للقوات المسلحة ، وتبلغ سعته الجماهيرية ما يقرب من 50 ألف متفرج.
الفراعنة تحتل صدارة المجموعة

يحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد انسحاب منتخب تشاد، وإلغاء نتائجه مع باقى المنتخبات ليتم خصم ثلاثة نقاط من كل منتخب بالمجموعة حيث حققت كل منتخبات المجموعة الفوز على تشاد، حيث تأتى نيجيريا فى المركز الثانى برصيد نقطتين خلف مصر وتنزانيا فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

مصر تعادلت مع نيجيريا 1/1


التقى المنتخب الوطنى مع نظيره النيجيرى، يوم الجمعة الماضى، فى مدينة كادونا النيجيرية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، بعدما خطف الفرعون المصرى هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع فى لقاء شهد تألق عدد من نجوم الفراعنة على رأسهم أحمد الشناوى وحمادة طلبة ورمضان صبحى.



اخبار متعلقة :



10 معلومات عن مباراة مصر ونيجيريا اليوم 29/3/2016

رئيس الاتحاد النيجيرى يتحدث عن خطأ كادونا "السخيف" أمام الفراعنة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة