الخمسينيات تعود ..فساتين أطفال من من وحى أفلام الأبيض وأسود تعود للساحة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 12:00 ص
الخمسينيات تعود ..فساتين أطفال من من وحى أفلام الأبيض وأسود تعود للساحة فساتين أطفال "أيام زمان"
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحن الكثيرون إلى "أيام زمان" فتجدهم يرددون أن أيامه كانت أجمل وأفضل وكذلك "أشيك"، واليوم تنتاب الحيرة الكثير من الأمهات عندما تختار فساتين أطفال تناسب أبنائها، ولأن الموضة القديمة قد تعود فى أى لحظة نقدم لكِ 3 فساتين أطفال لنجمات صغيرات حُفرت مشاهدهم فى أذهان الملايين، من الممكن أن تستوحى منها تصميم لفستان يناسب ابنتك.
فساتين أطفال زمان (1)
دينا عبدالله

دينا عبدالله ... الحفيد


ارتدت دينا عبدالله طوال فيلم الحفيد أكثر من فستان بتصميم مختلف والتى اشتهرت بجملة: "يابابا ما تطلق الست دى بقى" .. وكان من ضمنها وأجملها هذا الفستان والذى تتداخل فيه الكثير من الألوان المبهجة، والجزء العلوى منه به كرانيش، تناسب سن الطفولة، وكان شعرها دوماً على شكل "ضفيرتين".

فساتين أطفال زمان (2)
إكرام عزو

إكرام عزو .. "السبع بنات"


فستان آخر يناسب طفلة فى سن الثلاث سنوات، تألقت فيه الفنانة إكرام عزو فى فيلم "السبع بنات"، والتى اشتهرت بجملة "أنا عروسة"، الفستان بسيط لكنه أنيق، قصير، والجزء الأسفل منه به "كرانيش"، تسريحة شعر إكرام عزو أيضاً كانت بسيطة ورائعة، وتناسب هذا السن.

فساتين أطفال زمان (3)
فيروز

الطفلة المعجزة فيروز



تألقت النجمة فيروز وخطفت أنظار جميع الأجيال كباراً وصغاراً بالكثير من الفساتين والاستعراضات، فحتى الآن إن شاهدها أى طفل تخطف انتباهه باستعراضاتها، وهذا الفستان الذى ترتديه الطفلة فيرروز من قطعتين يناسب أى طفلة فى هذا العصر فهو يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، الجزء السفلى تنورة وعليها نقوش بسيطة، والجزء العلوى "شيميز" وعليه "بلورو" قصير يحمل نفس "نقشة" التنورة.

فساتين أطفال زمان (4)
ميرفت على

ميرفت على .. الحفيد



فستان آخر يصلح لهذا العصر، ارتدته النجمة ميرفت على فى فيلم الحفيد، باللون "الفوشيا"، والفستان قصير للغاية، كما أنه منقوش من الجزء السفلى فيه، فكان ظهورها أنيقاً للغاية فى هذا الفستان و"مبهجاً" وبسيطاً.

فساتين أطفال زمان (5)
سعاد حسنى

سعاد حسنى .. صغيرة على الحب



رغم أن الفنانة سعاد حسنى لم تكن بطفلة فى هذا الفيلم، إلا أن "استايلها" كان ملفتاً وملهماً جداً طوال الفيلم، فارتدت الكثير من الفساتين ذات التصميمات الرائعة والتى تناسب أى طفلة، وتعطيها "لوك" مميز، وهذا الفستان البسيط القصير والواسع من أسفل، وبشراب قصير، وقبعة بيضاء، تألقت سعاد حسنى أثناء تأديتها أغنية "أنا لسه صغيرة".


موضوعات متعلقة ..



فساتين أطفال رائعة .. ستُشعِر ابنتك بأنها إحدى أميرات "ديزنى"


لبسى بناتك على الموضة .. مجموعة مميزة لفساتين بناتك بالألوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة