تعاون بين العربية للتصنيع و"مصطفى وعلى أمين الخيرية" لإنتاج حضانات الأطفال

الإثنين، 28 مارس 2016 05:25 م
تعاون بين العربية للتصنيع و"مصطفى وعلى أمين الخيرية" لإنتاج حضانات الأطفال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، يرافقه الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والكاتب الصحفى ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ، وصفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، والمهندس محمود زغلول مدير عام الهيئة العربية للتصنيع والمهندس نزيه أحمد فؤاد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية الديناميكية التابعة للهيئة، مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العربية للتصنيع ذات خبرة طويلة وممتدة فى مجال إنتاج حضانات الأطفال المبتسرين بذات مواصفات الجودة العالمية والأوربية، وذلك من خلال الشركة العربية البريطانية، ليتم توفير 45 حضانة أطفال رقمية.

من جهة أخرى، قال الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، إن مشروع توفير حضانات الأطفال المبتسرين فى جميع أنحاء الجمهورية هو هدف قومى ولابد من دعمه خاصة أنه من إنتاج وطنى متميز بالهيئة االعربية للتصنيع، وستكون هناك مبادرات تالية فى العديد من مجالات التعليم والصحة والتنمية البشرية.

وأضاف على هامش توقيع بروتوكول حضانات الأطفال"، أن الهيئة العربية للتصنيع من أكبر المؤسسات الصناعية المصرية العاملة فى مجال الصناعات الهندسية، حيث تقوم بتنفيذ المشروعات من خلال المصانع والشركات التابعة لها، نظرا لإمتلاكها إمكانيات صناعية وتكنولوجية وخبرات فنية متميزة مكنتها من تنفيذ تعاقداتها بجودة فائقة وفى التوقيتات المحددة، بالإضافة إلى حصول وحداتها الإنتاجية على شهادات المطابقة لأنظمة الجودة العالمية.

وأشار الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربة للتصنيع، إلى أن بروتوكول التعاون مع فى مجال حضانات الأطفال، يعد نموذجا رائعا للمشاركة والتعاون المجتمع مع مؤسسات الدولة، وما قامت به مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية هو خير دليل على ذلك.

وأكد رئيس الهيئة أنه لابد أن يقتدى القادرين من أبناء مصر بتلك المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها لخدمة أهالينا, فهذا معنى جميل لابد أن ينتشر ويسود المجتمع أفراد ومؤسسات.


موضوعات متعلقة..


- وزير دفاع ساحل العاج يصل الهيئة العربية للتصنيع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة