أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألونسو يكشف معاناة جوارديولا مع مانشستر سيتى

الإثنين، 28 مارس 2016 03:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألونسو يكشف معاناة جوارديولا مع مانشستر سيتى أولونسو وجوارديولا
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى تشابى ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، أن مدربه الحالى جوسيب جوارديولا قضى الوقت الكافى فى أن يطبق أسلوبه الخاص مع لاعبى العملاق البافارى، حتى تمكن من ذلك وأدرك الفريق أن تحقيق الفوز على المنافسين يتطلب قدرة هائلة على الاحتفاظ بالكرة.

جوارديولا يحتاج لوقت لنقل أسلوبه إلى مانشستر سيتى


أشار ألونسو فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورت" البريطانية، إلى أن جوارديولا سيحتاج لوقت طويل حتى يستطيع نقل أسلوبه فى كرة القدم للاعبى مانشستر سيتى الانجليزى الفريق الذى سيتولى تدريبه بداية من الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات خلفاً للتشيلى مانويل بيلليجرينى الذى ينتهى عقده مع "السيتيزينز".

بايرن ميونخ يستفيد من السنوات الثلاثة لجوارديولا


أضاف ألونسو، أن جوارديولا نجح خلال السنوات الثلاثة التى قضاها مع بايرن ميونخ فى تغيير أسلوب كرة القدم ووضع أساسيات فى طريقة اللعب ستفيد الأجيال الصاعدة فى النادى الألمانى، مؤكدا أن الاحتفاظ بالكرة والتحكم فى مجريات المباريات يمنح دائماً الأفضلية للبايرن فى إحراز الأهداف وخلق فرص لتهديد مرمى المنافس.

تابع ألونسو حديثه قائلا: "لا نفكر الآن فيما سيحدث الموسم المقبل مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى، وأن الأهم الآن هو التركيز فى المنافسة المرتقبة بدورى أبطال أوروبا فى دور الـ8 أمام بنفيكا البرتغالى".

يرى ألونسو أن جوارديولا عليه أن يودع ملعب "أليانز أرينا" فى أجمل صورة ولا بد من القتال للتتويج بدورى أبطال أوروبا، حتى يكون الوداع الذى يليق بهذا المدرب".



اخبار متعلقة:


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. العملاق البافارى يحتفل بعيد ميلاد نوير الـ30


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يواصل التعافى وبيليرين على الرادار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة