أخبار سوريا اليوم.. روسيا تؤكد مشاركة قواتها الخاصة فى تحرير تدمر

الإثنين، 28 مارس 2016 06:13 م
أخبار سوريا اليوم.. روسيا تؤكد مشاركة قواتها الخاصة فى تحرير تدمر مدينة تدمر السورية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على ردود أفعال استعادة الجيش السورى مدينة تدمر، كما تناولت أخبار سوريا اليوم مغادرة طائرات روسية لقاعدة حميميم الجوية الروسية فى سوريا.

أخبار سوريا اليوم


أكدت هيئة الأركان الروسية على أن تحرير مدينة تدمر السورية يكتسب أهمية استراتيجية فى محاربة الإرهاب، وكشفت عن أن عناصر من قوات النخبة الروسية قد شاركوا فى العملية.وذكر رئيس هيئة الأركان العامة لدى القوات المسلحة الروسية فاليرى غيراسيموف الاثنين 28 مارس، أن العملية الروسية فى سوريا أتاحت تحقيق نقلة نوعية فى تطورات الوضع فى سوريا، وأدت إلى وضع حد لتنامى الورم الإرهابى هناك.

أخبار سوريا اليوم


فيما ذكرت قناة روسيا 24 التلفزيونية الرسمية اليوم الاثنين أن ثلاث طائرات هليكوبتر هجومية غادرت قاعدة حميميم الجوية الروسية فى سوريا. وغادرت طائرتا هليكوبتر من طراز إم.آي-24 وثالثة من طراز إم.آى-35 القاعدة على متن طائرات انتونوف 124 المخصصة للنقل مع عدد من المهندسين والموظفين الفنيين.

من جانبه أعلن نائب وزير الخارجية الروسى لشؤون مكافحة الإرهاب أليغ سيرومولوتوف، الاثنين 28 مارس، أن القائمة بأسماء المجموعات الإرهابية فى سوريا ستكون جاهزة فى القريب العاجل.

كما هنأ أمين المجلس الأعلى للأمن القومى الإيرانى على شمخانى الرئيس السورى بشار الأسد على استعادة مدينة تدمر التاريخية. ونقلت الوكالة عن شمخانى قوله "إصرار الأمة السورية والحكومة والجيش على القضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية فى الأراضى المحتلة مدعاة للافتخار."


موضوعات متعلقة..


-بعد 11 شهرًا من القتال.."مملكة تدمر الأثرية" تعود لأحضان الجيش السورى.. أكثر من 1000 قتيل ضحايا معارك لطخت خلالها الدماء المسرح الرومانى.. و"بوتين" يهنئ بشار الأسد بعودة المدينة وطرد "داعش"

-3 طائرات هليكوبتر هجومية روسية تغادر قاعدة حميميم الجوية فى سوريا

-إيران تهنئ الأسد على استعادة مدينة تدمر من داعش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة