بالصور.. محافظ بنى سويف يطالب الشباب بتكوين فريق عمل لتجميل ميادين المحافظة

الأحد، 27 مارس 2016 05:24 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يطالب الشباب بتكوين فريق عمل لتجميل ميادين المحافظة المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، أهمية دور الشباب فى كل مناحى الحياة، وأنهم يمثلون الأمل والصورة الجميلة فى مصرنا الحبيبة، مشيرا إلى حرص الدولة على تدعيم هذا الدور وتعظيمه من خلال تمكينهم الإدارى ودعم أفكارهم ومواهبهم لتطوير وتحسين مستوى القطاعات الخدمية والنهوض بالمجالات الإنتاجية، منوها بضرروة أن تخرج أفكار وابتكارات الشباب من حيز التنظير إلى واقع التطبيق العملى.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم ختام محكى الشباب، الذى نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة، بقصر ثقافة بنى سويف.

وتفقد "حبيب" معرضا فنيا لعدد من الشباب الموهوبين يضم بعض اللوحات والمجسمات الفنية احتفالا بعيد بنى سويف القومى اتسمت بإظهار الطابع الثقافى للمحافظة، وطالب المحافظ الشباب بتكوين فريق عمل لتجميل ميادين المحافظة وعمل قرية نموذجية، معربا عن أمله أن يجعل الشباب الفنانون محافظتهم لوحة فنية جميل.

من جانبه أوضح مدير عام الشباب والرياضة أن فكرة المحكى، تهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن أفكارهم، وصقل مواهبهم وتنمية مهارتهم فى مجالات الفنون التشكيلية والغناء والموسيقى والمسرح والشعر.


محافظ بنى سويف  الشباب يمثلون الأمل وا (1)

محافظ بنى سويف  الشباب يمثلون الأمل وا (2)

محافظ بنى سويف  الشباب يمثلون الأمل وا (3)

محافظ بنى سويف  الشباب يمثلون الأمل وا (4)


موضوعات متعلقة



- محافظ بنى سويف يبحث تطوير منظومة النظافة مع وفد وزارة البيئة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة