اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد ممنوع من دخول غرفة ملابس الكبار

الأحد، 27 مارس 2016 01:57 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد ممنوع من دخول غرفة ملابس الكبار راشفورد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من تألق ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الصاعد، وتسجيله 5 أهداف خلال 8 مباريات فقط شارك فيها مع الشياطين الحمر، إلا أنه لازال محرومًا من دخول غرفة خلع ملابس اللاعبين الكبار بمجمع "كارينتون" الخاص بتدريبات الفريق.

كل الصغار محرومون من دخول غرفة الملابس


أشارت صحيفة "صنداى بيبول" الإنجليزية أن راشفورد ليس اللاعب الوحيد الممنوع من دخول غرفة الكبار بمجمع التدريبات، ولكن كل اللاعبين الصغار الذين صعدوا للفريق الأول هذا الموسم عبر المدير الفنى الهولندى لويس فان جال.

المشاركة فى التدريبات فقط


أوضحت الصحيفة أن اللاعبين الصغار يحضرون مجمع التدريبات يوميًا للمشاركة فى المران الجماعى، وبعدها يعودون إلى غرفة ملابس فريق 21 سنة، ولم يدخل أى منهم حتى الآن غرفة الكبار.

الانضمام إلى الكبار قرار المدير الفنى


قال مصدر داخل نادى مانشستر يونايتد للصحيفة أن كل اللاعبين الصغار يستمرون بالتواجد مع زملائهم من نفس المرحلة السنية، حتى لو شاركوا مع الفريق الأول وتألقوا، ويتم نقلهم إلى غرف الكبار بناء على قرار من المدير الفنى ومعاونيه فقط، حتى يشعر اللاعب بأهمية اتخاذ تلك الخطوة.

مارسيال سعيد بانفعال فان جال


قال أنتونى مارسيال نجم هجوم الفريق فى تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية على هامش مشاركته فى معسكر منتخب بلاده أنه سعيد بانفعال فان جال، وصياحه المستمر عليه، لأنه يعلم أن ذلك من أجل مصلحته، ولتطوير مستواه مع الشياطين الحمر.

موضوعات متعلقة..


- فان جال: راشفورد لم ينقذنى من الإقالة.. وعليه أن يشكرنى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة