عماد وحيد: نحترم أحكام القضاء ولكن أين "الجانى" فى قضية حل الأهلى

الأحد، 27 مارس 2016 02:50 م
عماد وحيد: نحترم أحكام القضاء ولكن أين "الجانى" فى قضية حل الأهلى عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، على احترامه لأحكام القضاء، موضحاً أن أحداً لا يمكنه التعليق على أحكام القضاء الشامخة، ولكن لابد من الكشف عن الجانى فى هذه القضية.

وكانت دائرة الموضوع الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة قضت، منذ قليل، بتأييد حكم حل مجلس الأهلى لوجود مخالفات فى الدعوة للعملية الانتخابية.

وأضاف"وحيد"، لـ"اليوم السابع"، من المسئول عن تحويل صفة المجلس الحالى من مجلس مُنتخب إلى مُعيّن.. لابد أن يتم الكشف عن الجانى فى هذه القضية.. فمجلس الإدارة الحالى ليس المُتسبب فى حكم الحل وهناك أيادٍ خفية لعبت الدور الأكبر فى هذا الحكم التاريخى.

وكان خمسة من أعضاء مجلس الأهلى قد رفضوا التعيين وتقدموا باستقالتهم، وهم أحمد سعيد وطاهر الشيخ وهشام العامرى وإبراهيم الكفرواى ومحمد جمال هليل، فيما وافق ستة آخرون على التعيين وهم محمود طاهر وكامل زاهر ومحمد عبد الوهاب وعماد وحيد ومهند مجدى ومروان هشام.

وعبر عضو مجلس الأهلى عن حزنه لأن خمسة زملاء له بالمجلس سبق ورفضوا التعيين ولهم وجهة نظر تُحترم للغاية ودافعوا عن مبدأ وليس منطقياً أن يُحرم هؤلاء الخمسة من أداء دورهم، وليس منطقياً أن يتم تحويل صفة المجلس الحالى لـ"معين" بدلاً من مُنتخب بسبب خطأ ارتكبه آخرون.

وأكد "وحيد" أنه سيواصل ومعه المجموعة التى وافقت على التعيين البحث عن الجانى فى هذه القضية، موضحاً أن المجموعة التى وافقت على التعيين ستواصل عملها لخدمة الأهلى.



أخبار متعلقة:


محمد عبد الوهاب: لا تعليق على أحكام القضاء ومستمرون فى خدمة الأهلى

المحكمة الإدارية العليا تؤيد حكم حل مجلس إدارة النادى الأهلى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة