صالح جمعة يغيب عن مواجهة الأهلى وديروط بأوامر يول

الأحد، 27 مارس 2016 11:59 ص
صالح جمعة يغيب عن مواجهة الأهلى وديروط بأوامر يول صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع صالح جمعة، لاعب وسط النادى الأهلى، لفحص طبى غداً الاثنين، لتحديد مدى تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الأمامية، وبحث إمكانية لحاقه بلقاء ديروط فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر من عدمه.

صالح جمعة يتعرض للإصابة فى المران


كان صالح جمعة قد غادر مران النادى الأهلى أمس مصاباً، قبل أن يتلقى العلاج من الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود، الذى رفض عودة صالح جمعة مجدداً للتدريبات الجماعية، خوفاً من تفاقم إصابته.

صالح جمعة يغيب عن مواجهة ديروط بأوامر مارتن يول


من جانبه أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى، أن هناك صعوبة فى لحاق صالح جمعة بمواجهة ديروط، خاصة بعد أن طلب الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول عدم المجازفة بصالح جمعة أمام ديروط وتجهيزه لمباريات الفريق فى الفترة المقبلة.

صالح جمعة يمر بحالة نفسية سيئة


ويمر صالح جمعة بحالة نفسية سيئة بعد الاتهامات التى طالته فى الفترة الأخيرة، والخاصة بسهره الدائم فى أحد الكافيهات حتى الفجر، حيث أكد البعض أن السبب فى إصابات صالح جمعة المتكررة هو السهر.

صالح جمعة يعانى من دكة الأهلى


يعانى صالح جمعة من عدم المشاركة بصفة أساسية مع الأهلى، فى ظل اعتماد مارتن يول على الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا بشكل شبه مستمر ومحاولات الخواجة لتثبيت التشكيل قدر المستطاع من أجل تحقيق الانتصارات.

صالح جمعة خارج قائمة منتخب مصر


كان صالح جمعة قد خرج من قائمة منتخب مصر الأول قبل مواجهتى نيجيريا فى التصفيات الأفريقية، بسبب الإصابة، بالإضافة لتراجع مستواه الفنى فى الفترة الأخيرة، حيث وقع اختيار الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على 8 لاعبين من الأهلى وهم أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وحسام غالى وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وعمرو جمال ومؤمن زكريا.


موضوعات متعلقة..


- صالح جمعة ينتظم فى مران الأهلى بعد تعافيه من إصابة "الضامة"
- الأهلى "يفحص" صالح جمعة لتحديد مصيره أمام ديروط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

اللاعب العيان

طب لما تكبر شويه حتعمل ايه اللاعب العاله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة