النائب حسن أبوالوفا: نتمنى أن يكون بيان الحكومة ملبيا لمطالب المصريين

الأحد، 27 مارس 2016 10:35 ص
النائب حسن أبوالوفا: نتمنى أن يكون بيان الحكومة ملبيا لمطالب المصريين النائب حسين فايز أبو الوفا عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب حسين فايز أبو الوفا عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن، أن الجلسة العامة المقرر عقدها اليوم بمقر البرلمان لعرض الحكومة بيانها على النواب لن يكون بها مشادات بين النواب وأعضاء الحكومة.

وأوضح أبو الوفا عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا بمحافظة قنا، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيلقى بيان الحكومة على البرلمان دون مقاطعات أو مزايدات أو مداخلات من النواب، قائلا: "سنستمع له ونحصل على نسخة من البيان لدراسته من جانب كل نائب".

وأضاف النائب البرلمانى أنه من المقرر أن يتم تشكيل لجنة خاصة مكونة من 50 نائبا من ممثلى الهيئات البرلمانية والنواب المستقلين لمناقشة بيان الحكومة وعرض تقريرها على الجلسة العامة قبل أن يتم إرسال الرد للحكومة خلال 30 يوما طبقا للدستور المصرى.

وتابع أبو الوفا: "نتمنى أن يكون بيان الحكومة ملبيا لمطالب المصريين التى عرضها النواب على رئيس مجلس الوزراء خلال لقاءاته بهم، ويجب تخصيص موازنات خاصة للدوائر وحل المشاكل ووضع خطط لإصلاح الحالة الاقتصادية ومعالجة ارتفاع أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى".



موضوعات متعلقة..


- إيهاب الخولى: البرلمان يتجه لقبول بيان الوزراء.. ولا نرغب فى معاداة الحكومة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة