مونيا تستغيث بوزير الثقافة بعد إلغاء ورشة المسرح الغنائى بقطاع الفنون الشعبية

السبت، 26 مارس 2016 11:28 م
مونيا تستغيث بوزير الثقافة بعد إلغاء ورشة المسرح الغنائى بقطاع الفنون الشعبية الفنانة مونيا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موجة غضب عارمة سيطرت على الفنانة مونيا، الحاصلة على دكتوراه المسرح الغنائى من أكاديمية الفنون، بعد إلغاء ورشة المسرح الغنائى التى أعدتها بقطاع الفنون الشعبية.

فبعد أن وافق لها المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافى على هذه الورشة، وأسند لها إدارتها، فوجئت بإلغائها من قبل هشام عطوة رئيس قطاع الفنون الشعبية.

وقالت مونيا فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "بعد صبر طويل وعمل شهور عديدة على هذه الورشة، لتكون منبر فنانى المسرح الغنائى الهواة، والذين تعشموا الخير فى تلك الورشة لتكون اكتشافا لهم كما قد تم وعدهم من قبل بالاهتمام بهم فنيا للوصول بهم للفنان الشامل وتلك هى فكرتى وحلمى، تم إلغاء هذه الورشة بين ليلة وضحاها، دون وضع أحلام هؤلاء الشباب فى اعتباره".

وأضافت مونيا قائلة: "أستغيث بوزير الثقافة حلمى النمنم، لإنقاذ حلمى وحلم الشباب الموهوب، والذين يسعون لعمل حالة مسرحية مصرية جديدة فى مجال المسرح الغنائى"، ولفتت مونيا إلى أنها قامت بعمل وقفة احتجاجية أمام قاعة صلاح جاهين أمس الجمعة بصحبة المشتركين فى الورشة وعدد من المدربين بها، مؤكدة أنها ستستمر فى وقفاتها الاحتجاجية حتى يعود الحق لأصحابه، وتتحقق مطالبهم.

الفنانة-مونيا-(1)

الفنانة-مونيا-(3)

الفنانة-مونيا-(5)

الفنانة-مونيا-(6)

الفنانة-مونيا-(7)

الفنانة-مونيا-(8)

الفنانة-مونيا-(2)

الفنانة-مونيا-(4)

الفنانة-مونيا-(9)



موضوعات متعلقة..

مونيا تتحدث عن عودتها للدراما التليفزيونية فى "الليلة" على الفضائية المصرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة