ميسي: "رونالدو" ليس صديقى.. الريال من أعظم الفرق.. أحلم برفع كأس العالم.. بدأت لعب بالكرة القماش فى الشارع.. وبدون "ريكارد" ما لعبت للبارسا.. يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة.. ويتبرع بحذائه لفقراء مصر

السبت، 26 مارس 2016 11:12 م
ميسي: "رونالدو" ليس صديقى.. الريال من أعظم الفرق.. أحلم برفع كأس العالم.. بدأت لعب بالكرة القماش فى الشارع.. وبدون "ريكارد" ما لعبت للبارسا.. يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة.. ويتبرع بحذائه لفقراء مصر ليونيل ميسي
كتب أحمد طارق - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصريحات جريئة أطلقها البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الأسبانى، خلال حواره مع الإعلامية منى الشرقاوى، فى برنامجها ""Yes I Am Famous، والتى جاء أبرزها، بأنه ليس صديقاً لغريمه التقليدى البرتغالى كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، ويهدى حذائه الخاص ليباع فى مزاد علنى لصالح فقراء مصر.

وجاءت تصريحات البرغوث الأرجنتينى فى السطور التالية..


ميسي: "كنت بلعب بالكرة القماش والأكياس فى الشارع"


أكد ميسي، أنه من عائلة كروية جدًا تعشق كرة القدم، قائلاً: "كنت بلعب كرة فى الشارع مع أخوتى وفى أى مكان، وكنا نبحث عن مكان لنلعب فيه، سواء فى المنزل أو خارجه وبكل أنواع الكرة العادية وغيرها، الأكياس أو القماش". قائلاً: "جدتى كانت دائمًا معى فهى من اكتشفت حبى الشديد لكرة القدم".

ميسي يكشف دور "ريكارد" فى لعبه للبارسا


قال ليونيل ميسي، أنه سافر فى الصغر مع والده والعائلة لبرشلونة تاركين أصدقائهم وأقاربهم، مضيفاً:" عانينا كثيرًا فى البداية، حتى جاءت فرصة اللعب فى برشلونة، وقضيت أوقات سعيدة وأوقات حزينة ولكن هذه هى الحياة".

وأعرب ميسي، عن سعادته البالغة باللعب لفريق برشلونة وخاصة الأكاديمية لأنه تعلم من خلالها كيفية التعامل مع الكرة بطرق مختلفة، لافتاً إلى أن بعض اللاعبين يعانون صعوبة فى اللعب بالبارسا بداية الأمر، ولكن مع اللعب والتدريب المستمر يتعودون على ذلك ويتأقلمون.

وتابع:"أنا شخص بسيط تربيت على الاحترام ومساعدة الآخرين، وشخصيتى النهاردة هى نفس شخصيتى زمان"، مستطرداً:"هدفنا تحقيق الفوز دائما، والفريق أهم من الفرد، وهذا هو تفكير جميع أعضاء برشلونة".

وأشاد ميسي بالمدرب فرانك ريكارد، بعد أن ساعده على اللعب فى الفريق الأول للبارسا، مضيفاً:"بدونه لما لعبت فى الفريق الأول.. هو شخص مهم وأدخلنى الفريق الأول فى الوقت المناسب، وأعتقد أن أهم واحد دربنى على المستوى المهنى".


ميسي وحلم رفع "كأس العالم"


أعرب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، عن حلمه فى رفع كأس العالم 2018، مضيفاً: "أتمنى ذلك، ولكننى لا أفكر فى هذا الأمر كثيراً؛ فهناك تغييرات كثيرة فى كرة القدم، وهدفنا كأس أمريكا الجنوبية أولاً".

البرغوث يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة


وأكد ميسي، تمسكه بالاستمرار فى اللعب لفريق برشلونة، وأنه لا ينوى الانتقال لأى فريق آخر، مشيداً بالأسطورة مارادونا، حيث تجمعهما علاقات قوية وجيدة، مشيراً إلى أنه حريص على مشاهدة الكرة الإنجليزية والإيطالية.

وقال، أن اللعب مع المنتخب الأرجنتينى مختلف عن اللعب فى إسبانيا، حيث يتدرب مع برشلونة بشكل يومى ومستمر، لذا لا يمكن المقارنة بين اللعب فى إسبانيا والبارسا لأن كل مكان له ظروفه، موضحاً أن طريقة لعبه فى الأرجنتين تختلف عنها فى برشلونة، وذلك بناء على طلب المدرب، ولكن هذه ظروف اللعب والأمر يتطلب التأقلم عليها والتقدم من خلالها.

ميسي: "رونالدو" ليس صديقى.. وريال مدريد من أعظم فرق العالم


كشف النجم الأرجنتينى ميسي، عن العلاقة التى تربطه بالنجم البرتغالى كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، موضحاً أن علاقته بالدون مجرد "زملاء ملعب"، مشيراً إلى أنه لم يتقابلا خارج حدود المستطيل الأخضر إطلاقاً، ومعرفتهم ببعض تقتصر على المقابلة داخل الميدان.

وعن المقارنة الدائمة بينه وبين كرستيانو رونالدو أوضح ميسي، أنه لا يلتفت لتلك المقارنات، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام تسعى دائماً لخلق تلك الحالة التنافسية، إلا أن تركيزه دائماً منصب على النهوض بمستواه، بغض النظر عن منافسه التقليدى "الدون".

وأشاد ليونيل ميسي بفريق ريال مدريد، مؤكداً أنه من أعظم فرق العالم، ومواجهته دائماً بمثابة "ديربى" نظراً لحالة التناقس الدائمة مع فريق برشلونة، لافتاً إلى أن وجود ريال مدريد سبب عدم حصول البرسا على لقب الدورى الإسبابنى على الدوام.


ميسي: لن أجبر "تياجو" على ممارسة كرة القدم


كشف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسبانى، عن بعض تفاصيل حياته الشخصية خارج نطاق العمل الرسمى "المستطيل الأخضر"، موضحاً أن طبيعة عمل لاعب كرة القدم دائماً تحتم عليه السفر والتنقل الدائم، ما يمنعه من ممارسة حياته الأخرى بشكل طبيعى.

وأوضح ميسي أن نجله "تياجو" يبلغ من العمر عامين ونصف، مؤكداً أنه رغم صغر سنه، إلا أنه يحب لعب كرة القدم، ويحب اللعب بالطائرات والسيارات أكثر من الكرة، مشيراً إلى أنه لن يُجبره على ممارسة الساحرة المستديرة، وسيمنحه حرية اختيار مستقبله.

وأضاف ميسي فى حواره ببرنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى، أنه يسعى دائماً لانتهاز فرصة الإجازة، لقضاء أوقات خاصة مع أسرته، سواء داخل أو خارج المنزل، لافتاً إلى أنه يحتاج فى بعض الأحيان إلى الراحة، ما يجبره على عدم مغادرة المنزل للتنزه.

وأكد نجم برشلونة، أنه شخص "بسيط" فى الأكل، ويفضل أكل المشويات، ووجبة "الباستا".

ميسي يتبرع بحذائه الخاص ليباع فى مزاد علنى لصالح فقراء مصر


أهدى ليونيل ميسي، حذائه الخاص، من أجل عرضه بمزاد علنى، والتبرع بقيمته للفقراء المصريين، وعرضت الإعلامية منى الشرقاوى، على النجم الأرجنتينى، زيارة مصر، لمشاهدة المعالم السياحية، والآثار المصرية العريقة، وأعرب ميسي عن ترحيبه بالدعوة، مؤكدًا أنه سيسعى لتلبيتها فى أقرب وقت ممكن.


موضوعات متعلقة..



ميسي يتبرع بحذائه الخاص ليباع فى مزاد علنى لصالح فقراء مصر


ميسي: "رونالدو" ليس صديقى.. وريال مدريد من أعظم فرق العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة