صحافة المواطن: قارئ يستغيث للعثور على طفل مخطوف منذ 7 أشهر فى المنوفية

السبت، 26 مارس 2016 05:11 م
صحافة المواطن: قارئ يستغيث للعثور على طفل مخطوف منذ 7 أشهر فى المنوفية طفل مخطوف
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ عماد صبرى اليوم السابع، باستغاثة لوزارة الداخلية وللإعلام لمساعدته فى العثور على ابن شقيقته المتغيب منذ 7 أشهر بقرية ميت أبو شيخة مركز قويسنا بالمنوفية.

وقال القارئ إنه تم اختطاف الطفل محمد عبد الغنى صبحى أبو العنين وعمره "سنتان" منذ تاريخ 27 سبتمبر الماضى من أمام منزله بالقرية، مؤكدا أنه تم البحث عن الطفل فى كل مكان بالقرية من قبل الأهالى، إلا أنه لم يتم العثور عليه، وتم تحرير محضر بالخطف برقم 7020 إدارى لسنة 2015.

واشتبه صبرى فى قيام سيدة منتقبة متسولة كانت تتجول بالقرية لطلب المساعدة، باختطاف الطفل وذلك نظرا لتكرار الواقعة فى أكثر من قرية مجاورة، لافتا إلى تقاعس رجال الشرطة عن مساعدتهم فى البحث عن ابنهم المفقود.

وتابع القارئ أنه تم استغلال أهل الطفل أكثر من مرة من قبل نصابين للحصول على مبالغ مالية فى مقابل عودة الطفل إلا أنه لم يعود رغم دفع أهله الكثير من الأموال، مشيرا إلى أن الشرطة لم تتمكن حتى من القبض على النصابين.

وناشد عماد صبرى وسائل الإعلام فى نشر قصة الطفل المفقود ومساعدته فى العثور عليه، قائلا إنهم على يقين بأنه يتم استغلال من هذه السيدة للقيام بأعمال التسول.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


طفل مخطوف (1)

طفل مخطوف (2)

طفل مخطوف (3)

طفل مخطوف (4)


اخبار متعلقة


- قارئ يرصد بصور الإهمال داخل الحى الثالث فى منطقة برج العرب الجديدة

- صحافة المواطن: قارئ يشكو من ارتفاع فواتير المياه بمركز البلينا فى سوهاج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام

ويستمر عذاب الاهالى بخطف الاطفال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة