تعليم القليوبية تكرم المشاركين فى البرنامج التطوعي لتدريب وتنمية الموارد البشرية

السبت، 26 مارس 2016 03:11 م
تعليم القليوبية تكرم المشاركين فى البرنامج التطوعي لتدريب وتنمية الموارد البشرية جانب من حفل التكريم
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون مع إدارة القناطر الخيرية التعليمية وجمعية رواد الثقافة بالقناطر الخيرية، احتفالا لتكريم المعلمين والاخصائيين المشاركين فى البرنامج التطوعي لتدريب وتنمية الموارد البشرية للعام الثانى على التوالي والذى تم تنظيم فعالياته تحت عنوان " فى حب مصر".

وأقيمت الاحتفالية برعاية ألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وسمير جاد مدير عام إدارة القناطر الخيرية التعليمية وبحضور منى زهران مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ببنها ومحمد هشام المحلاوى المدير السابق لرفع أكاديمية المعلم ببنها ، والدكتور هشام حمزة رئيس مجلس الأمناء بإدارة القناطر الخيرية.

وقال سمير جاد مدير إدارة القناطر أن مصر تحتاج كل ايد تمتد بالخير وتحتاج إلى مجهودات المعلمين الشرفاء من أجل رفع اسم الوطن مصر، مؤكدا ان الادارة تعمل بشكل مستمر على رفع مستوى المعلمين وتنميتهم مهنيا وفكريا وتطوير أساليب التدريس والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف قائلا: انحنى لكل معلم يعمل بإخلاص من أجل النهوض بالوطن ولكل من ساهم فى البرامج التدريبية التى وصلت إلى 14 برنامج تدريبي أسهمت فى إخراج نماذج من بينها طالب حصد المركز الأول على مستوى العالم العربي فى التحدث باللغة العربية الفصحى والسادس على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة وحصد 9 مراكز على مستوى القليوبية فى مسابقة فرسان القراءة وتصعيد طالبة لمسابقة تحدى القراءة بدولة الإمارات مستطردا بقوله إن مصر مليئة بالموهوببن وهناك معلمة تقدمت بمبادرة على مستوى الوزارة وحصلت على لقب المعلم المثالى وتحولت مبادرتها التى تعتمد على استخدام المخلفات البيئية فى العملية التعليمية.

واوضح ان ذلك بالاضافة إلى حصد مراكز متقدمة فى مشروعات تعليمية وطلاب اخترعوا أجهزة أمان للغاز وأجهزة إنذار ضد السرقات ، وأشاد جاد بدور المعلمة والمرأة المصرية التى أسهمت فى النهوض بالنشىء مؤكدا على ضرورة إعادة منظومة القيم والأخلاق لمسارها الصحيح .

من جانبه قال محمد هشام المحلاوى أن الخير لا زال موجودا في مصر ومصر لا زالت ولادة وكل فى مكانه يجب أن يعطى من أجل النهوض بمصر واتمنى ان يكون شعار فى حب مصر هو رمز لكل شخص على أرض الوطن ويجب أن ندرك أن البحار الهادئة لا تصنع بحارا ماهرا .

وقالت الدكتورة منى زهران مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ببنها أنها توجه الشكر لكل فريق العمل بالإدارة بقيادة سمير جاد مدير الإدارة التعليمية وسعيد ندا وكيل الإدارة وفريق العمل المعاون ولجنة الأعداد المكونة من كل من هالة محمد حسام وهالة عاشور صالح وفريق التدريب بأكاديمية المعلم وكل من يعمل تحت شعار فى حب مصر .



موضوعات متعلقة :

وزير التعليم يجتمع بقادة الإدارات فى القليوبية عبر الفيديو كونفرانس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة