بالصور والفيديو..محافظ كفر الشيخ يبحث 62 شكوى فى اللقاء الأسبوعى بالمواطنين

السبت، 26 مارس 2016 02:04 م
بالصور والفيديو..محافظ كفر الشيخ يبحث 62 شكوى فى اللقاء الأسبوعى بالمواطنين اللقاء الأسبوعى للمواطنين بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 62 شكوى وطلب للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور وكلاء الوزارات الخدمية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين بين طلبات النقل والندب الداخلي وإلى محافظات أخرى ، وطلبات النقل بالدرجة المالية بين المصالح الحكومية المختلفة، وإعانات مالية ومساعدات طبية، وقرارات علاج على نفقة الدولة، وطلبات إنشاء وترخيص مخابز، وطلبات استخراج تراخيص توزيع غاز، وطلبات رفع غرامات مالية، وطلبات بتطهير مجارى مائية وإزالة تعديات، وطلبات استكمال مشاريع للصرف الصحى، والتضرر ضد بعض مالكى السيارات الملاكى التى يتم استغلالها فى نقل الركاب، وطلبات تجديد رخص أكشاك، وطلبات ترخيص مستودع غاز، وطلبات رصف طرق، بالإضافة إلى عدد من شكاوى وطلبات المواطنين.

وبحث محافظ كفر الشيخ عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته على رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

وقال محافظ كفر الشيخ ،إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وحل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التى يعانى منها المواطن من جهة أخرى، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنون من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق والخدمات الأخرى، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.

جديد بالذكر أن محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور جميع الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشرة ظهراً، من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى بديوان عام المحافظة.





اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (1)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (2)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (3)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (4)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (5)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (6)

اللواء السيد نصر- محافظ كفر الشيخ- المواطنين (7)


اخبار متعلقة:



- محافظ كفر الشيخ يفتتح محطة معالجة الصرف بالرياض بتكلفة 13 مليون جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة