المصرى الديمقراطى يحتفل بمرور 5 سنوات على تأسيسه ويكرم رئيسه السابق

السبت، 26 مارس 2016 04:12 ص
المصرى الديمقراطى يحتفل بمرور 5 سنوات على تأسيسه ويكرم رئيسه السابق تامر النحاس أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور تامر النحاس أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى، إن الحزب سينظم سلسة احتفالات على مدار الشهر القادم بمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيسه موضحًا أنه من المقرر ان تبدأ تلك الاحتفالات من يوم الجمعة القادمة .

وأوضح النحاس لـ"اليوم السابع " أن سلسة الاحتفالات ستناقش دور الحزب وما قدمه خلال فترة تواجده على الساحة الحزبية والسياسية، كما سيعقد عده ندوات لوضع تصورات الحزب خلال الفترة المقبلة.
وأشار أمين تنظيم المصرى الديمقراطى إلى أن الحزب سيكرم رئيسه السابق الدكتور محمد أبو الغار وعدد من القيادات لما قدموه للحزب، لافتًا إلى أن التكريم من المرجح أن يتم خلال المؤتمر العام .
حول الانتخابات الداخلية للحزب أكد النحاس أنها ستجرى على منصب الرئيس والأمين العام ولجنة الشؤون الخارجية، والعمال والفلاحين، المهنيين، موضحًا أن منصب رئيس الحزب ينافس علية الدكتور نور فرحات ونائبه الدكتور بهاء زياد الدين، فى مواجهة فريد زهران ونائبة باسم كامل، فيما ينافس على منصب الأمين العام كل من أشرف حلمى وخالد راشد ومحمد سيف الله أبو النجا، وعلى لجنة الشؤون الخارجية تنافس الدكتورة امل شفيق، تامر سامى، وعن العمال والفلاحين ينافس جابر رضوان، احمد الضبع ومحب عبود، وعن المهنيين مهاب القاضى، مكسيم حليم وتامر نور.



موضوعات متعلقة


- انسحاب مرشحين من المنافسة على منصب الأمين العام لـ"المصرى الديمقراطى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة