مصادر: قوات الأمن تواصل الحرب على الإرهاب بمناطق متفرقة بشمال سيناء

الجمعة، 25 مارس 2016 02:52 م
مصادر: قوات الأمن تواصل الحرب على الإرهاب بمناطق متفرقة بشمال سيناء قوات الأمن فى سيناء - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أمنية وشهود عيان، إن قوات مكافحة الإرهاب تواصل عملياتها الموسعة التى بدأتها منتصف ليلة أمس، بدون انقطاع حتى الآن، فيما يسمع دوى انفجارات.

وأشارت المصادر إلى أن العمليات تركزت فى مناطق خارج المدن واستهدفت أهدافًا وبؤرًا إرهابية تم رصدها فى وقت مسبق بمناطق جنوب الشيخ زويد، ورفح وجنوب العريش، ويجرى التعامل معها بالطيران العسكرى ومدفعية وتحركات لقوات برية .

وتابعت المصادر، أن الحملة الأمنية الجارى تنفيذها تشارك فيها تشكيلات قتالية مختلفة مدعومة بطيران واستطلاع، مؤكدة أن حصارا محكما بدأ تنفيذه على مناطق تتواجد بها عناصر إرهابية تتحرك وتتخذ من خنادق وبيوت مهجورة ومقرات حكومية ومزارع مأوى لها تم رصدها وجارى التعامل معها، ولفتت المصادر إلى أن طوقا أمنيًا تم فرضه على مناطق وسط سيناء لعزل كافة التحركات للفارين من نيران القوات من العناصر الجارى استهدافها.

وأوضحت المصادر أن نتائج العمليات تشير إلى سقوط قتلى وجرحى من العناصر المستهدفة بينهم قيادات بارزة فى تنظيم ما يسمى بيت المقدس، فضلا عن تدمير عربات متحركة تحمل مؤن وأسلحة وتدمير مخازن أسلحة، ومخازن مواد غذائية ووقود وأدوات تصنيع متفجرات، وستعلن كافة النتائج فى بيان رسمى فى وقت لاحق، وشددت المصادر أن القوات لم يصدر عنها حتى اللحظة بيانات رسمية بأعداد من سقط من قتلى ومصابين من العناصر الإرهابية وأن العمليات متواصلة.

من ناحية أخرى بدأت القوات عمليات توسع لمحيط الأكمنة الأمنية جنوب العريش.


موضوعات متعلقة..


- "المتحدث العسكرى" ترند تويتر عقب الإعلان عن تدمير بؤر إرهابية فى سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة