علياء الحسينى: "مسرح النهار" منحنى فرصة ذهبية.. وقدمنى بشكل محترم

الجمعة، 25 مارس 2016 10:02 ص
علياء الحسينى: "مسرح النهار" منحنى فرصة ذهبية.. وقدمنى بشكل محترم علياء الحسينى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الشابة علياء الحسينى، إن "مسرح النهار"، منحها فرصة التواجد فى عالم المسرح بشكل هادف ومحترم، من خلال مشاركتها فى مسرحية "الطيار"، والتى تشارك فى بطولته بجانب أحمد فلوكس ومحسن منصور وعمرو عبد العزيز، مشيرة إلى أن العرض يتناول بشكل هادف ومحترم وفى إطار كوميدى، حكاية شباب الدليفرى، الذين يواصلون الطلبات للمنازل.

وأضافت الحسينى لـ"اليوم السابع"، أن المسرح هو الاختبار الحقيقى لأى فنان، لكونه يتلقى ردود الفعل من الجمهور مباشرة، ويعرف مدى جديته فى تقديم الدور، من الجمهور الذى يقدر المسرح ويتفاعل مع ممثلينه.

وفى سياق مختلف أعربت الحسينى عن ردود الفعل الجيدة، التى تلقت عن دورها بمسلسل "نصيبى وقسمتك"، مع الفنان هانى سلامة، والذى عرض على شاشة الـOSN المشفرة، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عطية أمين، وشارك فى بطولته شيرى عادل ونيكول سابا ودرة وريهام حجاج ويجسد هانى فى المسلسل 15 شخصية مختلفة، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار حلقات متصلة منفصلة من خلال شاب يبحث عن عروسة وخلال رحلة بحثه تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية، التى تنتهى فى كل مرة بشكل مأساوى.

يذكر أن الفنانة الشابة علياء الحسينى شاركت فى بطولة حلقات مسلسل "ولى العهد"، من بطولة حمادة هلال، لوسى، ريم البارودى، علا غانم، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلى.


موضوعات متعلقة


الدخول مجانًا فى مسرحية "الطيار" على مسرح "النهار" قبل عرضها على شبكة القنوات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة