ديكورات مطبخ من وحى بيوت نجوم هوليود .. عشان لو بتجهزى شقتك

الجمعة، 25 مارس 2016 11:00 ص
ديكورات مطبخ من وحى بيوت نجوم هوليود .. عشان لو بتجهزى شقتك مطبخ سيلين ديون
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعد المطبخ فى كل شقة هو المكان الذى ندخله مرارًا وتكرارًا فى اليوم الواحد، كما أنه يُعد واجهة للمنزل، فبعض السيدات ترى أن المطبخ هو المكان الأهم فى الشقة والذى يجب أن يكون شكله جيد لكى ينبهر به كل ضيف يأتى إلى المنزل، ليست المرأة المتزوجة فقط، بل أن العرائس ينصب تركيزهم أيضًا على المطبخ وديكوراته، فكل فتاة ترغب فى جعل ديكور مطبخها فى منزلها مثالا ينبهر به كل من يزورها فى المنزل.

ولم تفكر أغلب الفتيات فى عمل مطابخ مثل مطابخ النجوم والمشاهير، فمشاهير هوليود التى تقتضى بهن غالبية الفتيات فى الملابس والمكياج يمكن أن نتخذ منهن ديكورات المطبخ الخاصة بهن، حيث تنوعت ديكورات مطبخهن بين البسيطة وبين الفخمة، لذا فإن هناك 5 ديكورات من مطبخ نجمات هوليود.

"جينيفر لوبيز"


تُعد الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز من أشهر نجمات هوليود، يتسم ديكور مطبخها بالهدوء فى لونه وتصميمه معًا، حيث يجمع مطبخها بين اللونين التركواز الشاحب واللون الأبيض، ما يعكس أناقة لا متناهية فى مطبخها، كما أنه يتميز بالبساطة الشديدة.


جينيفر لوبيز
مطبخ جينيفر لوبيز



"سيلين ديون"


تعد مطربة البوب الكندية سيلين ديون من المشاهير على مستوى العالم بالنسبة لفتيات كثيرات، ويتسم مطبخها بالأناقة الشديدة، فهو ذو لون أبيض، كما أنه يتسم باحتوائه على رفوف عديدة، وتضيف الأنوار التى توجد به جمالا وأناقة شديدة.

سيلين دايون
مطبخ سيلين ديون



"كرستينا أجوليرا"


تُعد الفنانة الأمريكية كرستينا أجوليرا من أشهر جميلات هوليود، وانعكس جمالها على ديكور مطبخها، حيث تميز بالفخامة الشديدة، كما أنه لم يكن مطبخ اعتيادى أبدًا، فجمع بين الخشب والرخام والاستنلس ستيل، كما زُينّت بالتحف الفخمة.


كرستينا اجوليرا
مطبخ كرستينا اجوليرا



"كيم كاردشيان"
تُعد كيم كاردشيان شخصية مثيرة للجدل فى كل أنحاء العالم، فكثير من الفتيات تقلدها بشكل كبير فى ملابسها وطريقة وضعها لمستحضرات التجميل، لكن ماذا عن مطبخها؟
يُعد مطبخ كيم كاردشيان مثال للأناقة والجمال، فلونه الرمادى والمساحة الواسعة جدًا له أضفت جمالا غير مسبوق له، كما أن الديكورات الغريبة التى صُممّت به اكسبته جمالا.

كيم كارديشيان
كيم كاردشيان



"الليدى جاجا"
يتسم مطبخ ليدى جاجا بالتقليدية، فرغم اتساعه الشديد إلا أنه لم يضف جديدًا فى عالم الديكورات، فالمطبخ ذو اللون الفضى الذى يحتوى على عدد من الأدوات الخاصة بالمطبخ لم يضف جديدًا له.


ليدى جاجا
مطبخ الليدى جاجا


ليدى جاجا 2
مطبخ الليدى جاجا





موضوعات متعلقة..



بالصور .. 5 طرق لتجديد ديكورات المنزل من وحى الربيع


بالصور.. "بيوت النور" أحدث موضات ديكورات الأسقف


بالصور.. لو المساحة صغيرة.. ديكورات مطابخ ذكية هتحل الأزمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة