تصفيات أمم أفريقيا..إيفونا يقود الجابون للفوز على سيراليون

الجمعة، 25 مارس 2016 07:31 م
تصفيات أمم أفريقيا..إيفونا يقود الجابون للفوز على سيراليون ايفونا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد ماليك إيفونا، مهاجم النادى الاهلى، منتخب الجابون لتحقيق الفوز على سيراليون بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وسجل هدفى منتخب الجابون إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني وماليك ايفونا فى الدقيقتين 42 و50 على التوالى، بينما جاء هدف منتخب سيراليون فى الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وتعتبر المباراة بمثابة لقاء ودي لأن نتائج منتخب الجابون لا تحتسب باعتباره البلد المنظم لنسخة البطولة المقبلة، يذكر أن المجموعة التاسعة تضمن إلى جانب الجابون كلاً من كوت ديفوار وسيراليون والسودان.

فى نفس السياق، تعادل منتخب سوازيلاند مع زيمبابوي بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية عشرة ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون.

سجل فيليكس بادنهورست هدف سوازيلاند فى الدقيقة الثانية بينما جاء هدف زيمبابوى عن طريقوندوكويتو (خطأ في مرماه) فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، وتتصدر سوازيلاند الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق الاهداف امام زيمبابوي، مقابل نقطة واحدة لكل من مالاوي وغينيا.



أخبار متعلقة


قائد نيجيريا لجماهير النسور: لن نخذلكم أمام المصريين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة