الأهلى السعودى يضع خطة النجاة من الإرهاق.. وعبد الشافى يواصل التأهيل

الجمعة، 25 مارس 2016 02:15 م
الأهلى السعودى يضع خطة النجاة من الإرهاق.. وعبد الشافى يواصل التأهيل محمد عبد الشافى فى تدريبات الأهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، الاعتماد على البدلاء فى مباريات الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بمسابقتى كأس خادم الحرمين الشريفين ودورى أبطال آسيا هذا الموسم، على أن تشهد مباريات "الراقي" بمسابقة الدورى السعودى مشاركة العناصر الأساسية.

مدرب الأهلى السعودى يسعى للفوز بالدورى


وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن كريستيان جروس، وضع قيادة الأهلى السعودى نحو الحصول على لقب الدورى بعد غياب استمر ثلاثة عقود، هدفاً أساسياً للفريق الذى يعانى ضغط المباريات الشهر المقبل.

الأهلى السعودى سيعانى من ضغط المباريات


وأضافت الصحيفة، أن الأهلى السعودى سيخوض سبع مواجهات فى ثلاث مسابقات مختلفة خلال 22 يوما، أبرزها مواجهة الاتحاد فى "ديربى جدة" فى الثانى من أبريل والهلال يوم 24 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الدورى السعودى.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب الوصافة.

على صعيد متصل، واصل سداسى الأهلى السعودى، محمد عبدالشافى ومهند عسيرى وعبدالله المطيرى وعبدالله المعيوف ومصطفى بصاص ومعتز هوساوى، أداء البرنامج التأهيلى، للتعافى من لعنة الاصابات التى ضربت هؤلاء طوال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن ينضم محمد عبد الشافى إلى التدريبات الجماعية لفريق الاهلى السعودى فى غضون يومين، حيث يأمل الجهاز الفنى فى وصول اللاعب للجاهزية المناسبة من الناحية الفنية والبدنية، تمهيداً لإشراكه فى مباراة الديربى أمام الاتحاد.



أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يخشى إشراك عبد الشافى فى ديربى جدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة