وفد البرلمان لـ"بروكسل": سنستعين ببيان الداخلية حول عصابة خطف الأجانب

الجمعة، 25 مارس 2016 11:16 م
وفد البرلمان لـ"بروكسل": سنستعين ببيان الداخلية حول عصابة خطف الأجانب هبة هجرس عضو وفد البرلمانى المسافر لبروكسل للقاء البرلمان الأوروبى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت هبة هجرس، عضو وفد البرلمانى المسافر لبروكسل للقاء البرلمان الأوروبى، إن الوفد سيستعين ببيان الداخلية بشأن مقتل العاصبة المتورطة فى قتل المواطن الإيطالى جوليو روجينى، مضيفة أن هذا البيان سيسهل بقوة فى مهمة الوفد البرلمانى لتوضيح الحقائق للبرلمان الآوروبي.

وأضافت هجرس فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن كل معلومة يتم الإعلان عنها بشأن واقعة مقتل المواطن الإيطالى تحل خيوط كثيرة من الغموض الذى تخلل الحادث، ومن ثم يستطيع وفد مجلس النواب المسافر إلى بروكسل فى مواجهة البرلمان الأوروبى والرد على اتهاماته لمصر وتشويهه للدولة المصرية.

وأوضحت هجرس، أن الوفد سيستعين بتحقيقات النيابة بشأن قضية جوليو ريجيني، إلى جانب بيان الداخلية، متابعة :"نتابع ردود أفعال العالم حول استهداف العصابة المتورطة فى مقتل ريجينى".

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن مقتل أفراد تشكيل عصابى، تخصص فى اختطاف الأجانب بمصر وسرقتهم بالإكراه، وذلك بعد توصل أجهزة الأمن إلى معلومات هامة عن مكان وجودهم، وتم تبادل إطلاق الرصاص معهم، ما أدى إلى مقتلهم جميعاً.



موضوعات متعلقة :


بعد استهداف الداخلية لقتلة "ريجينى".. خبراء أمنيون: الشرطة كشفت المؤامرة الأوروبية على مصر.. حمدى بخيت: أخرس ألسنة الغرب.. ويجب محاكمة الشامتون فى البلد.. ورفعت عبد الحميد الحادث جنائى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة