نواب يشيدون بتوصل "الداخلية" للمتورطين فى مقتل الشاب الإيطالى.. اللواء أحمد مدين: الإعلام عليه دور كبير فى استغلال الحدث لصالح مصر.. النائب رياض عبد الستار: إنجاز جديد للشرطة.. أيمن عبد الله: أمر مشرف

الجمعة، 25 مارس 2016 04:16 م
نواب يشيدون بتوصل "الداخلية" للمتورطين فى مقتل الشاب الإيطالى.. اللواء أحمد مدين: الإعلام عليه دور كبير فى استغلال الحدث لصالح مصر.. النائب رياض عبد الستار: إنجاز جديد للشرطة.. أيمن عبد الله: أمر مشرف ريجينى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بجهود وزارة الداخلية فى التوصل إلى العناصر المتورطة فى قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى مؤكدين أن وزارة الداخلية نجحت خلال الفترة الأخيرة فى فك طلاسم أكثر من قضية هامة خلال الفترة الأخيرة منها أيضا قضية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات.

قال رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن توصل وزارة الداخلية للجناة المتورطين فى مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى يعد إنجازا لوزارة الداخلية ورجالها وهذا دور إيجابى فى ملاحقة المجرمين خاصة القضايا التى تمس الأمن القومى والتى تمس التعدى على الأجانب داخل مصر.

وأكد عبد الستار أن توصل وزارة الداخلية للجناة سيكون له صدى جيد فى الرأى العام العالمى والصحف الأجنبية ويعطى إشارة بأن الأجهزة الأمنية فى مصر قوية وتستطيع أن تقوم بمهامها على أكمل وجه.

وأشار عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار إلى أن توصل الداخلية للجناة سيساعد وفد البرلمان المصرى المسافر إلى البرلمان الأوروبى فى مهمته، خاصة أن الوفد يسعى لتحسين صورة مصر أمام البرلمان الأوروبى.

فيما قال محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن توصل وزارة الداخلية للعناصر المتورطة فى مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى خطوة جيدة على الطريق الصحيح مشيرا إلى أن قيمة هذه الخطوة سيظهر أيضا بقوة بعد انتهاء تحقيقات النيابة.
أضاف دسوقى، أن النيابة ستكشف كل ملابسات القضية للرأى العام وينبغى أن يلعب الإعلام دورا هاما فى مثل هذه القضايا حتى نكشف للرأى العام العالمى كل تفاصيل القضية مشيرا إلى أن هناك من يستغل هذه القضية للوقيعة بين مصر وإيطاليا.

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة إلى أن أعداء مصر يستغلون مثل هذه الجرائم فى تشويه صورتها فى الخارج.

بدوره قال اللواء أحمد مدين، عضو مجلس النواب، إن توصل وزارة الداخلية إلى العناصر المتورطة فى مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى خطوة إيجابية ويؤكد تفوق الوزارة خلال المرحلة الأخيرة خاصة أنها استطاعت أيضا أن تصل إلى المتورطين فى مقتل النائب العام السابق المستشار هشام بركات.

أضاف اللواء أحمد مدين أن الإعلام المصرى عليه دور كبير فى استغلال هذا الحدث لصالح مصر وضد الإعلام الغربى الذى يتصيد لنا أى مشكلة أو كارثة ليعلق عليها ويستغلها فى تشويه صورة مصر مشيرا إلى أن الإعلام عليه أن يسلط الضوء بشكل كبير على نجاح وزارة الداخلية فى حسم هذه القضية والتوصل إلى الجناة.

من جانبه قال العقيد أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب، إن الإعلان عن توصل وزارة الداخلية للعناصر المتورطة فى مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى أمر مشرف للغاية مشيرا إلى أن الإعلان عن نهاية التحقيقات سيمثل خطوة جيدة من الجانب المصرى.

واعترض عبد الله على سفر وفد برلمانى مصرى إلى البرلمان الأوروبى فى هذا الصدد مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تقوم بدورها على أكمل وجه وسوف يتم إعلام الجانب الإيطالى بالتحقيقات من جانب وزارة الخارجية المصرية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن جريمة الشاب الإيطالى تحدث فى أى مكان بالعالم ومن الممكن أن تحدث فى أى دولة وهناك أكثر من مصرى تم الاعتداء عليه تحت مظلة القانون فى أكثر من دولة فلماذا كل هذه الهالة حول مقتل الشاب الإيطالى فى مصر؟.


موضوعات متعلقة:


بالصور..بعد مرور 50 يوما.."الداخلية" تفك طلاسم حادث الشاب الإيطالى.. قوات الأمن تقتل المتهمين بسرقة ريجينى وتعثر على جواز سفره.. التشكيل تخصص فى انتحال صفة الضباط وسرقة الأجانب.. وروما تشكر القاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة