لو عجبك فستانها .. تعرفِ سر أناقة منة شلبى فى مهرجان الأقصر

الجمعة، 25 مارس 2016 07:00 ص
لو عجبك فستانها .. تعرفِ سر أناقة منة شلبى فى مهرجان الأقصر فستان منة شلبى / تصميم مرمر حليم
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت النجمة " منة شلبى" بفستان بسيط التصميم من اللون الأسود أثناء تكريمها فى مهرجان الأقصر السينمائى ، حيث تميز الفستان أنه من طبقتين من القماش واحدة أطول من الأخرى فأظهر التصميم جمال قوامها وبساطة اختياراتها .
مرمر حليم  (1)
فستان منة شلبى بتصميم " مرمر حليم"

وقد صرحت مصممة الفستان " مرمر حليم" لليوم السابع أنها اختارت هذا التصميم تحديدا للفنانة " منة شلبى" لأنه يحاكى شخصيتها البسيطة حيث صمم الفستان من أرقى أنواع الأقمشة الفخمة "نيد فابريكا" وليس " الأورجنزا" كما ظن البعض وكانت البطانة من قماش "الاستريتش بولجارسيوش" وهو مميز بأنه يأخذ شكل الجسم ويعمل على أخفاء العيوب أن وجدت ، وكان الفستان من المجموعة الأخيرة التى أطلقتها منذ فترة قصيرة وأسميته " المرأة القوية تقع فى الحب" فقد تعمدت أن تكون جميع الموديلات الموجودة فى المجموعة عبارة عن " ميكس" بحيث تكون الموديلات ناعمة وبسيطة ولكن يوجد لمسات قوية برزت فى الفستان الذى أرتدته الفنانة فى نوع القماش والوردة التى ظهر لونها صارخ وسط سواد لون الفستان .

وتضيف " مرمر حليم" لم أكن أعرف أن " منة شلبى" سوف ترتدى الفستان فى المهرجان فقد أرسلت بعض الموديلات التى تتماشى مع شخصيتها من المجموعة الأخيرة وكان الأسود واحد منهم فهو ملائم لشخصيتها بشكل كبير .

تضيف " مرمر" لم تكن هذه المرة الأولى التى اتعامل فيها مع فنانات فعندى أكثر من تجربه وجميعهم ناجحات، وهذا يعود إلا أننى أحاول أن أقدم موديلات الفساتين المواكبة لخطوط الموضة العصرية بما يتوافق مع شخصية كل فنانة ، فهذا يجعل التصميم يبدو أكثر واقعية وأناقة على من ترتديه.


موضوعات متعلقة ...


مصممة الأزياء مرمر حليم: موديلات الصيف بسيطة والألوان رقيقة


الموضة العالمية بلمسات مصرية.. مجموعة مرمر الأناقة عندنا.. جميع الألوان مناسبة للبشرة المصرية.. والاختيار الجيد للقماش يبرز جمال القوام ودقة التصميم.. وعرض أزياء لوس أنجلوس قدم المرأة المصرية بشكل عصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة