قارئة تشكو مخالفة الاعتماد المالى المخصص لرصف طريق جزيرة النص بالشرقية

الجمعة، 25 مارس 2016 01:01 ص
قارئة تشكو مخالفة الاعتماد المالى المخصص لرصف طريق جزيرة النص بالشرقية طريق جزيرة النص بالشرقية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة آية أحمد شكوى، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ضد المقاول المسند إليه تنفيذ رصف الطريق المار بعزب مزينة و أبو عياد في قرية جزيرة النص التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، موضحة أنه تم اعتماد مبلغ مالى بقيمة 100 ألف جنيه لرصف الطريق إلا أن المقاول يخالف طول الطريق بوضع التربة الزلطية بمسافة 120 متر بدلاً من 150 متر.

وقالت القارئة:"نحن أهالى عرب مزينة و أبو عياد بناحية جزيرة النص فاقوس الشرقية، تم اعتماد مالى بمبلغ مائة ألف جنيه لرصف الطريق المار بتلك العائلات بطول 150 متر من 800 متر خطة معتمدة وقام المقاول المختص بوضع تربة زلطية أقل من المسافة المعتمدة مخالفاً بذلك الشروط والمواصفات"، مطالبة بالمتابعة و الإشراف والرقابة من قبل الجهات المختصة حفاظاً على المال العام من الإهدار ورصف المسافة المذكورة 150 متر فيما يزيد.

وأضافت " هذا هو الطريق المذكور فقط حوالى 120 متر بدلا من 150 متر المعتمد ماليا لها مائة الف جنية اغيثونا، هما وضعوا "سن" على الطريق مسافة 120 متر بس.. وقالوا مش فيه غير كده وكلمنا الوحدة المحلية بقرية النوافعة وشكينا ليهم وقالوا مصروف للطريق 100 ألف جنيه مما يكفى لرصف 150 متر وفوجئنا أن المقاول حط سن ورملة مسافة 120 متر طيب الباقى فين إحنا عاوزين إشراف من المسئولين على رصف الطريق ده ويكملوا 150 متر و يشرفوا على المقاول".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


قارئة-تشكو-مخالفة-الاعتماد-المالي-المخصص-لرصف-طريق-بقرية-جزيرة-النص-في-الشرقية-(1)

قارئة-تشكو-مخالفة-الاعتماد-المالي-المخصص-لرصف-طريق-بقرية-جزيرة-النص-في-الشرقية-(2)

قارئة-تشكو-مخالفة-الاعتماد-المالي-المخصص-لرصف-طريق-بقرية-جزيرة-النص-في-الشرقية-(3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة