سألناهم فى أخر الشهر النفسية محتاجة إيه؟ والإجابات من اللمة للفلوس

الجمعة، 25 مارس 2016 01:00 م
سألناهم فى أخر الشهر النفسية محتاجة إيه؟ والإجابات من اللمة للفلوس فتاة فى حالة نفسية سيئة ..صورة أرشيفية
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النفسية محتاجة، من أكثر الكلمات التى يرددها الشباب على صفحات السوشيال ميديا من وقت لأخر، وغالباً ما تكن مرتبطة هذه الجُملة ببعض الأحلام والأمنيات المختلفة، ولأن الشهر أوشك على الانتهاء، قررنا أن نسأل الشباب "النفسية محتاجة إيه؟"، وتركزت الإجابات حول أن "الفلوس" هى أكثر ما يسعدهم.

تقول "فاتن" أن النفسية تحتاج الكثير والكثير، فتحتاج هى إلى "فلوس، دوشة وحفلة، أمان، نجاح، لبس، دعوة من القلب، أكل حلو، كتاب رومانسى"، وأكثر ما تحتاجه هو "هدية غالية" تعبر عن اهتمام حقيقى من صاحبها، فهى ترغب فى الشعور بالاهتمام والمفاجأة.

أما "سمية" فأكثر ما تحتاجه هو "الفلوس" وبالتحديد مبلغ مين، فقالت: "عايزة 3000 جنيه، هدفع مصاريفى، وأظبط حالى .. وبكده النفسية هتكون فل الفل، أنا مش طالبة أكتر من كده".

ويوافقها "محمد" فى الرأى مؤكداً أن آخر الشهر تكون أزمته الكبرى هى "الفلوس"، فالمرتب يحاول أن يصل به إلى الأسبوع الثالث من الشهر "بالعافية"، فمتطلبات الأسرة كثيرة، وحيثما وُجدت "الفلوس" وُجدت معها السعادة، لأنه يستطيع بها إدخال السرور على قلب زوجته وأطفاله، وبغيابها يؤكد: "تبقى الحالة نكد".

بينما ترى "ندى" أن أزمتها كل يوم وليس آخر الشهر فقط تتلخص فى الظروف الصعبة التى تمر بها مصر، فهى تحتاج إلى "هجرة"، لأنها ترى أن المشكلة فى مصر أنه نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة أصبح الناس لا يتحملون بعضهم بعض، كما أن شاغلهم الشاغل أضحى "الماديات"، فتقول: "كل اللى مسيطر على الناس .. إنك تاكلى وتشربى وتنامى .. ومفيش أى مجال إن الواحد يفكر أو يبدع .. بعيداً عن أساسيات الحياة".

أما "حسام" فلأنه مغترب، ويعمل فى السعودية بعيداً عن مصر، فيرى أن أكثر ما تحتاجه "النفسية" هى "اللمة" .. فيقول: "محتاجة لمة وزيطة .. لأنى بقالى سنة عايش مع نفسى".


موضوعات متعلقة ..



عن خمسة جنيه مكرمشة ومنسية فى الجيب.. 4 أشياء تفرحنا آخر الشهر

وصفات طبخ على أد أيدك هتسد أزمة آخر الشهر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة