وزير الطيران الجديد: نعمل على تحديث أنظمة الملاحة الجوية وشبكة الرادارات

الخميس، 24 مارس 2016 11:50 ص
وزير الطيران الجديد: نعمل على تحديث أنظمة الملاحة الجوية وشبكة الرادارات شريف فتحى وزير الطيران المدنى الجديد
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل شريف فتحى، وزير الطيران المدنى الجديد، أمس الأربعاء، رسالة إلى العاملين بالوزارة، طالبهم فيها بالاستمرار فى العمل على تطوير منظومة الطيران المدنى.

وعبر وزير الطيران المدنى، عن شكره للطيار حسام كمال، وزير الطيران الأسبق، عن مجهوداته فى تطوير قطاع الطيران، موضحا أن سيعمل على توفير بيئة عمل مناسبة للعاملين لاستكمال مسيرة التطوير.

وأشار فتحى إلى أنه سيعمل على التواصل الإيجابى والسريع مع جميع العاملين فى مواقع العمل، وحل جميع المشاكل التى تواجههم لاستكمال مسيرة التطوير.

وأكد أن تحسين الظروف المعيشية للعاملين، من بين أولوياته، وذلك فى إطار ما تسمح به الظروف، موضحا أن القطاع بواجهة العديد من التحديات التى سيعمل على اجتيازه.

وشدد على أنه يستهدف تنفيذ عدة نقاط وهى وضع الرؤى الإستراتيجية لجميع شركات الطيران المدنى وأنشطتها المتخلفة واستكمال المشروعات القائمة وتطوير المطارات والتعاون المثمر مع قطاع السياحة بما يضمن قيمة مضافة للاقتصاد القومى وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء فى جميع أنشطة الوزارة وتنفيذ الخطة طويلة المدى ومتوسطة المدي" خمس وعشر سنوات"لتنمية خطوط شركة مصر للطيران وتحديث اسطولها وتحويلها للربحية.

وأضاف فتحى أنه سيعمل على تحديث أنظمة الملاحة الجوية وتطوير شبكة الرادارات وأيضا تطوير العنصر البشرى فى الشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران ووضع خطط تدريبية حديثة ومركز.

وتابع أن مجهودات العاملين هى الأساس فى استكمال مشروعات الوزارة وفقا لجدولها الزمنى دون أى معوقات حتى يتم الانتهاء منها على الوجهة الأكمل.


وزارة-الطيران



موضوعات متعلقة..


- تحديات أمام وزير الطيران الجديد.. تنفيذ مشروع "الأيربورت سيتى".. تحديث أسطول شركة "مصر للطيران" وسرعة افتتاح مبنى 2 الجديد بمطار القاهرة.. تأمين المطارات ومواجهة ارتفاع سعر الدولار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة