وزير التعليم يعتمد قرار رؤساء كنترولات الثانوية العامة.. مصدر: استبعاد كل من عمل سنتين من وظيفة رئيس ووكيل كنترول لضخ دماء جديدة.. ورئيس الامتحانات: اجتماع مع الأعضاء الأسبوع المقبل لتحديد مهام العمل

الخميس، 24 مارس 2016 03:05 ص
وزير التعليم يعتمد قرار رؤساء كنترولات الثانوية العامة.. مصدر: استبعاد كل من عمل سنتين من وظيفة رئيس ووكيل كنترول لضخ دماء جديدة.. ورئيس الامتحانات: اجتماع مع الأعضاء الأسبوع المقبل لتحديد مهام العمل لجان الامتحانات – أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة التربية والتعليم، استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة، والتى تنطلق 4 يونيو المقبل، حيث اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، القرار رقم 107 الخاص برؤساء لجان الإدارة ولجان المراقبة" كنترولات الثانوية العامة بعد ورود اسماء المرشحين من الجهات الرقابية.

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن القرار شمل 30 عضوا ما بين رئيس لجنة إدارة ولجان مراقبة ووكيل كنترول، حيث تم اختيار 4 أعضاء رؤساء لجنة إدارة و11 لجنة نظام ومراقبة وأيضا 15 وكيل.

وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، لـ" اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع مع الأعضاء الأسبوع المقبل لمناقشة مهام عملهم ومنحهم التعليمات الخاصة بالعمل داخل لجان الإدارة والكنترولات على رأسها الدقة فى تصحيح كراسات الإجابة والتزام كل عضو تقدير درجات بالعدد المحدد لهم يوميا فى تصحيح أوراق الاجابات، على أن يتم فتح باب التقدم للراغبين فى العمل بالكنترولات خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن لجنة الإدارة تعمل خلال الفترة المقبلة على توزيع العاملين على القطاعات المختلقة للبدء فى تطبيق مهام عملهم من بينها مراجعة الاستمارات الورقية أيضا لطلاب الثانوية العامة.

وفى سياق متصل، كشف مصدر مسئول بالوزارة، عن أنه تم استبعاد كل من قضى سنتين من العمل كرئيس كنترول ووكيل، مشيرا إلى أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم، قرر خلال الفترة الماضية استبعاد كل من عمل لمدة سنتين متتاليتين من العمل كرئيس كنترول ووكيل، موضحا أن الهدف من استبعاد كل من أمضى سنتين فى العمل هو ضخ دماء جديدة فى أعمال الكنترولات ومنح الفرصة للجميع للاشتراك فى أعمال الامتحانات طالما تحققت فيه المعايير والشروط التى تتطلبها أعمال الامتحانات.

من جانبه أوضح محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة انتهت من تشكيل لجنة مراجعة استراحات ملاحظى ومراقبى الثانوية العامة، موضحا سيتم عقد اجتماع معها على أن تبدأ فى عمل الأسبوع المقبل بالمرور على جميع الاستراحات لمراجعتها وتحديد الاحتياجات المطلوبة لتوفير مكان يناسب القائمين على أعمال الامتحانات حتى يؤدى عمله على اكمل وجه داخل لجنة الامتحانات.




موضوعات متعلقة..



- بالإنفوجراف.. تعرف على المحظورات فى امتحانات الثانوية العامة 2016



- مصدر بالتعليم: إجراء تحريات على 5245 ملاحظا بالثانوية قبل الامتحانات












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة