بالصور.. رفع إشغالات وحملة نظافة وتشجير الشوارع بالسويس وكفر الشيخ

الخميس، 24 مارس 2016 06:19 م
بالصور.. رفع إشغالات وحملة نظافة وتشجير الشوارع بالسويس وكفر الشيخ جانب من الحملة
كفر الشيخ – محمد سليمان والسويس مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت رئاسة حى الأربعين بالسويس برئاسة المهندس محمد عجمى، رئيس الحى حملة لإزالة التعديات والإشغالات بشارع أحمد عرابى المتواجد داخل نطاق الحى.

وشارك فى الحملة المهندس محمد عجمى، رئيس الحى، وصابر الحاوى، مساعد رئيس الحى، والذى أمروا بإزالة كل التعديات والإشغالات المتواجدة على جانبى الطريق بشارع أحمد عرابى والتى تعييق حركة سير السيارات.

وقال صابر الحاوى، مساعد رئيس الحى، إن حملة إزالات كل التعديات الموجودة بشارع أحمد عرابى وميدان الإسعاف والعديد المناطق داخل نطاق الحى، مشيرًا إلى أن إدارة الحى قامت بتحرير محاضر للمخالفين.

وفى كفر الشيخ شهدت مدينة فوه، حملة نظافة وتجميل الشوارع فى إطار تجميل الميادين بالمدينة، وتم تجميل ميدان الحشاش وزراعة الميدان بالأشجار بجوار مصنع الحشاش فى مدخل المدينة.

قال المهندس محمد أبو غنيمة رئيس مركز ومدينة فوه، إن تم تشجير عدد من شوارع المدينة ومنها ميدان الحشاش بالأشجار من مشتل المدينة الذى يحتوى على 400 نوع من الأشجار، منها الأشجار النادرة، منها المورنجة النادرية الشافية لبعض الأمراض يمد المدارس والمصالح الحكومية بأنواع الأشجار المتعددة، تم زرع عشرات الأشجار بالشوارع، مشيرًا إلى أن المشتل كان مقلبًا للقمامة وتم تحويل الموقع خلف مجلس المدينة لمشتل لتشجير الشوارع والمدارس بهذه الأشجار على مساحة 250 مترًا.

وأضاف أبو غنيمة، أن المشتل وفر على مجلس المدينة آلاف الجنيهات وأصبح موردًا من موارد المجلس، مؤكدًا أن إقامة المشتل كان مجهودًا شخصيًا دون تكليف الدولة مليمًا واحدًا، مؤكدًا أن المصالح الحكومية تطلب الأنواع المتعددة من الأشجار لتزيينها.



-.-رفع-إشغالات-وحملة-نظافة-وتشجير-الشوارع-بالسويس-وكفر-الشيخ-(1)

-.-رفع-إشغالات-وحملة-نظافة-وتشجير-الشوارع-بالسويس-وكفر-الشيخ-(3)

-.-رفع-إشغالات-وحملة-نظافة-وتشجير-الشوارع-بالسويس-وكفر-الشيخ-(4)

-.-رفع-إشغالات-وحملة-نظافة-وتشجير-الشوارع-بالسويس-وكفر-الشيخ-(5)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. حى الأربعين بالسويس يشن حملة لإخلاء عقارات آيلة للسقوط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة