عسيري: استهداف قوات التحالف تنظيم القاعدة فى اليمن أمرًا واردًا

الخميس، 24 مارس 2016 12:22 ص
عسيري: استهداف قوات التحالف تنظيم القاعدة فى اليمن أمرًا واردًا أحمد عسيرى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح العميد ركن أحمد عسيرى المتحدث باسم قوات التحالف العربية والمستشار العسكرى فى مكتب وزير الدفاع السعودى بأن استهداف قوات التحالف العربى لتنظيم "القاعدة" فى اليمن يعد "أمرا واردا".

وقال عسيرى ، فى تصريحات لقناة "العربية" الإخبارية أمس الأربعاء، "إن غارات التحالف فى اليمن - وكما أعلنت عن أهدافها منذ البداية - ستقوم باستهداف كل من يهدد الحكومة الشرعية اليمنية وأمن المواطن اليمني، بالتنسيق مع الحكومة اليمنية الشرعية".

وأوضح المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف العربى ، أن العناصر التى تدعى انتماءها إلى "تنظيم القاعدة" تتبع المخلوع صالح والميليشيات الحوثية ..وبالتالى فإن "استهدافها أمر وارد".

وأضاف عسيري: "يسعى المخلوع على عبدالله صالح والميلشيات الحوثية إلى استخدام "ورقة العناصر الإرهابية" فى المناطق التى تسيطر عليها الحكومة الشرعية بهدف إفساد الوضع فى اليمن وإعطاء انطباع أن الحكومة اليمنية الشرعية غير قادرة على فرض الأمن والاستقرار فى المناطق المحررة".

يشار إلى أن 40 عنصرا على الأقل من "تنظيم القاعدة" لقوا مصرعهم - أول أمس الثلاثاء - فى قصف أمريكى استهدف معسكرا للتنظيم الإرهابى جنوب اليمن غرب مدينة "المكلا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة