بعد البراءة من تهمة تسهيل أعمال منافية للآداب..غادة إبراهيم "بكاء وانسحاب وعودة" فى برنامج على هوى مصر.. الفنانة تتهم ضابط وممثلة وصحفى بتلفيق القضية..وتؤكد:"بنت عفاف بتحاربنى.. والتهمة مش لايقة عليا"

الخميس، 24 مارس 2016 04:36 ص
بعد البراءة من تهمة تسهيل أعمال منافية للآداب..غادة إبراهيم "بكاء وانسحاب وعودة" فى برنامج على هوى مصر.. الفنانة تتهم ضابط وممثلة وصحفى بتلفيق القضية..وتؤكد:"بنت عفاف بتحاربنى.. والتهمة مش لايقة عليا" الفنانة غادة إبراهيم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور إعلامى لها بعد القضية الأخيرة التى حصلت فيها على حكم قضائى بالبراءة، كشفت الفنانة غادة إبراهيم لأول مرة عن كواليس قضيتها، معتبرة أن ضابط وممثلة وصحفى وراء تلفيق القضية.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم،:"واضح أنى مضايقة ناس كتير والقضية ملفقة، ولا أمتلك إلا شقة واحدة باسمى ومؤجرة قانون جديد لمدة خمس سنوات لأشرف خلف عبد العظيم، وتم القبض عليه وقتما كنت أقضى رأس السنة فى بيروت"، مضيفة :"بعد شهرين من القبض علي أشرف عبد العظيم تلقيت قرار بضبطى وإحضارى من منزلى لسؤالى فى القضية 48، فى دار السلام".


المؤمرات تحاك ضدى..و"إلهام بنت عفاف" من لفقت التهمة


وتابعت الفنانة غادة إبراهيم، إنها تتعرض للعديد من المؤامرات التى تحاك ضدها من زمان، من خلال منعها من المهرجانات، موضحة أن ممثلة بالنقابة "إلهام بنت عفاف" هى وراء تلفيق تهمة الدعارة ضدها، حيث جندت إحدى الصحف الصفراء لسبها وتشويه سمعتها.

وأضافت :"أنا مظلومة وبريئة بحكم القانون والمحكمة ولسه قضائنا بخير وفيه شرفاء"، لافتاً إلى أنها لا تمتلك إلا شقة واحدة فقط تؤجرها منذ 5 سنوات.

ضابط وفنانة وصحفى وراء تلفيق القضية ضدى


وقالت إبراهيم، إنها مع النظام ولم تكن ضده يوماً ما، مضيفة: "اتهم ضابط تحالف مع فنانة وصحفى هما اللى عملوا فيا كدا وهشتكيه ومش هسيب حقى وأنا صاحبة حق ومظلومة، وتهمة تسهيل الدعارة مش لايقة عليا"، لافتة إلى أنه لا يوجد ضدها أى قضايا سابقة وهذه القضية الأولى من نوعها، كما أن تحليل الطب الشرعى كشف أنه لا يوجد لديها أى نسبة مخدرات أو كحول، مستطردة، :"الضابط على علاقة بإلهام بنت عفاف".


وتابعت: "مؤجر شقتى لم يرتكب أى تهم دعارة والمقصود استهدافى من بعض الغاضبين منى والذين يريدون شطبى من نقابة المهن التمثيلية، وبصراحة أنا مضايقة ناس ومش عارفة إزاى يتقبض عليا الأول وبعد كدا يتعمل تحريات.. أنا كنت فاكرة النيابة محامى الشعب لحين عرضت على النيابة ".

غادة إبراهيم تنهار باكية فى هجومها على"ممثلة": "حلى عن سمايا إطلقت بسببك "


ودخلت الفنانة غادة إبراهيم، فى نوبة من البكاء، بعد شعورها بالاضطهاد من إحدى الفنانات وتسببها فى قضية الآداب، قائلة:" ياستى حلى عن سمايا..طلقتينى من زوجى وتحاربينى فى أكل عيشى وسمعتى".

وقالت "إبراهيم" إن ممثلة "إلهام بنت عفاف" بالتعاون مع احد الضباط وراء تلفيق قضية الآداب، مضيفة: "هناك شرفاء كثير فى الشرطة ولكن هناك مزورين أيضاً..وإلهام بنت عفاف لديها أدوات تحركها عبر السوشيال ميديا واللجان الإليكترونية، وسأقاضيها حال امتلاكى مستندات رسمية"، مضيفة :"أعمالى الفنية كثيرة، وأنا من عائلة كلها ضباط ونيابة وقضاة".

وتابعت: "إلهام منعتنى من الصعود لتقديم جائزة فى مهرجان دمشق، وأنا ساكنة على النيل زى زى أكبر نجمة من فلوس أبويا..لا ثرى عربى صرف عليا ولا طلعت (أردور) فى الخليج".

وواصلت، قائلة إن هجومها على "دولة أمناء الشرطة" عبر الفيس بوك، تسبب لها فى العديد من المشكلات أبرزها تكسير محلات والدها وجدها من قبل محافظة بالإسكندرية، مما دفعها لاستنكار رد فعل المسئولين عبر السوشيال ميديا.

غادة إبراهيم تنسحب من "على هوى مصر" بعد إصرار خالد صلاح على حق الرد لصحفى


وانسحبت غادة إبراهيم، من البرنامج بعد إصرار خالد صلاح بحق الرد لصحفى، حيث اتهمته "غادة" بالابتزاز والمساهمة فى تلفيق قضية الآداب، وقال الكاتب الصحفى، :" لقد وجهتى يا غادة إليه التهم وله حق الرد"، مما دفعها لمغادرة الاستوديو.

صحفى يرد على غادة إبراهيم:"امتلك تسجيلات"


فيما رد الصحفى عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة النبأ، على اتهامات الفنانة غادة إبراهيم له بمحاولة ابتذالها مقابل عدم نشر مستندات تدينها فى قضية دعارة ، قائلاً إنه يمتلك تسجيلات هاتفية دارت بينه وبينها، ساومته خلالها لمنحه مبلغ مالى مقابل توقفه عن نشر بعض المستندات التى تدينها ولكنه رفض ذلك.

وقال "توماس" فى مداخلة هاتفية بالبرنامج " إن غادة إبراهيم هى من أدخلت نفسها فى صراع قضائى مع الجريدة، ووصفتنا بالجريدة الصفراء والمرتشية، مضيفاً:" لدى مكالمة تليفونية مسجلة خلال حجزها بقسم دار السلام حيث عرضت مبلغ كبير ولكنى رفضت"، مستطرداً:" أمتلك أيضا تسجيل تهاجم فيه إلهام شاهين ووصفتها بمواصفات غير أخلاقية".

العودة للبرنامج


وعادت "غادة" مرة أخرى للبرنامج بعد انتهاء المداخلة للصحفى عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة النبأ.

أشرف زكى يواجه غادة إبراهيم:"مفيش ممثلات بتطلع اوردر الخليج..كلامك غير مقبول"


بدوره واجه الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، غادة إبراهيم بعد اتهامها لأحدى الممثلات بتلفيق تهمة الآداب، وذهاب بعض الفنانات بأوردرات خاصة للخليج، قائلاً:" مفيش عندنا ممثلات بتطلع "اورد" الخليج وغير مقبول أن تقولى ذلك".

وقال "زكى":"الكلام دا معندناش، ولا يصح أن يقال، ولو شميت رائحة ممثلة هكذا، مش هتبقى فى النقابة بعد 5 دقائق ومينفعش نتكلم عن فنانة".

وأضاف قائلاً لـ"غادة" :"أقدر الظرف الذى تمرين به واتمنى إغلاق هذا الموضوع نهائيا، وصوتك ينم عن أنك صادقة والقضاء المصرى العادل الشامخ سيأخذ إجراءاته ولكن تقديرنا واحترامنا لزملائنا فى الوسط الفنى".


موضوعات متعلقة ..


غادة إبراهيم تنهار باكية فى هجومها على"ممثلة": "حلى عن سمايا إطلقت بسببك "
بعد انسحابها من "على هوى مصر" ..صحفى يرد على غادة إبراهيم:"امتلك تسجيلات"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

مظلومة وبريئة امام اللة قبل القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ADIL ALSHRBANI

غادة

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

بطلو بقى استخفاف بعقول الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة